لماذا انتحرت ‘عروس’ شنقًا بعد 3 أشهر من الزواج؟

المصدر : مصراوي

3 أشهر فقط مرت على زواج صاحبة الـ20 عامًا، عرفت بعدها المشكلات طريقها إلى عش الزوجية، الأمر الذي دفعها لترك المنزل، والعودة للإقامة لدى أسرتها بمنطقة الوراق على أمل هدوء الأوضاع.

بمرور الأيام، شعرت “هدى” التي لم يمر على شهر العسل سوى 60 يومًا أن لديها رغبة في العودة إلى منزل زوجها “محمود ر.”، 27 سنة، بائع، واستكمال حياتها بشكل طبيعي، وراحت تخبر والديها بما تريده “عاوزة أرجع بيت جوزي”.

“مش هترجعي.. لازم ييجي ياخدك من بيت أهلك”، طلب الابنة قوبل بالرفض من قبل والديها، خاصة مع تمسك الأب “عنتر”، سباك، بحديثه “دي الأصول يا بنتي”، لتدخل العروس في حالة من الحزن الشديد، وباتت على بعد خطوات من الإصابة بحالة اكتئاب.

مساء أمس الاثنين، لاحظ صاحب الـ44 سنة اختفاء ابنته، وراح يسأل عنها الأم التي أخبرته بأنها لا تدري مكانها، فتوجه للاطمئنان عليها ليتلقى صاعقة من السماء إذ أقدمت ابنته على التخلص من حياتها شنقا ليصرخ بصوت عالٍ، حضرت على أثره الأم لتسقط مغشيا عليها.

هرع قاطنو شارع التل بمنطقة وراق العرب لاكتشاف مصدر الصوت، ليجدوا “العروس” مُعلقة بجنش مُثبت بسقف طرقة صالة الشقة بالطابق الثاني، ومربوط حول رقبتها شال حريمي، فطالبهم والدها بمساعدته لإنزال ابنته على أمل إنقاذها، لكنها كانت فارقت الحياة.

وانتقل فريق من المباحث بقيادة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى محل الواقعة، واستمع لأقوال والدي العروس، حيث أشار الأب المكلوم إلى أنها كانت تمر بأزمة نفسية سيئة عقب حضورها منذ 4 أيام؛ بسبب خلافات زوجية تتلخص في عدم قدرة الزوج على قضاء احتياجات المعيشة.

ووصل فريق من النيابة العامة لمناظرة الجثة، وأمر بالتصريح بدفنها لعدم وجود شبهة جنائية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى