محليات

يعقوبيان | “ما قاله قرداحي قلّة مسؤولية وكان يجب ان يستقيل سريعا جدّا لأن “لا احد اكبر من بلده””

قالت النائب المستقيلة بولا يعقوبيان لـ صوت الناس: “ما قاله قرداحي قلّة مسؤولية نعم لأنه كان طامحا لدور سياسي.. لا تفسير غير ذلك ولا سيما وانه اشتهر من خلال شاشة سعودية ولكن ما حصل واضح انه كان محضّرا مسبقا وكان يجب ان يستقيل قرداحي سريعا جدّا لأن “لا احد اكبر من بلده””.

وتابعت في حديثها: ” “وين ما بتغيّم بتشتّي عنّا”.. نحن لا زلنا صندوق بريد.. وهناك كلام عن تباين اميركي سعودي حول الموقف من لبنان والامر تجلّى بعدم استقالة الرئيس ميقاتي وهذا يعني وجود كباش دولي كبير.”

واشارت يعقوبيان: “الاميركيون مهتمون بموضوع الحدود.. ويبدو انه لا حائط مسدود امام اموس وعدم توقيع المرسوم دليل على ذلك وبالتالي الاميركي يريد الاستقرار ومصلحة اسرائيل”.

واضافت: “ربط المحقق العدلي بالسفارة الاميركية امر مضحك و “شي مرّة لازم اللبنانيين يعرفوا الحقيقة” إن كان في انفجار المرفأ او في الطيونة حيث اننا لم نفهم حتى اللحظة ما حصل.. “بركي المافيا اللي عنّا بترتدع””.

وشددت:” لو كانوا يستطيعون ان يقوموا بالاصلاحات لكانوا قاموا بها في السابق… من هم بالسلطة يعرفون ما الذي يجب ان يتم فعله ولكن مصالحهم تتناقض مع ذلك!”، وتابعت يعقوبيان: “حكومة تصريف اعمال او حكومة مستقيلة يمكنها ان تجري انتخابات بشكل عادي” مشيرة: “سرقوا الدولة وسرقوا مدخرات الناس… سرقة لم تحصل في التاريخ!

ولفتت ان ” جميع الدول تحسّن شروطها في لبنان”، مضيفة:”اعتقد ان النظام السياسي في لبنان يعجب الطبقة السياسية ولكنهم يحبّون ان يقولوا ان هناك مشكلة في النظام كي لا يعترفوا انهم هم المشكلة وفي تركيبتهم فنحن لم نطبق الدستور ولا القوانين لنعرف ما اذا كان فيها مشكلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى