أبراج كتومة تحفظ سرّك وأخرى تفضحك.. إليك كلّ منها!

القدرة على الاحتفاظ بالأسرار أو كشفها أمر مهم ويرتبط بخصال كل شخص، فهذه تكشف سمات الشخص، فقد يكون من النوع الذي يقدر ثقة الآخرين بها أو من النوع الذى يستخف بها.
فمن هي الأبراج التي يمكنك كشف أسرارك لها، ومن عليك عدم الوثوق بها على الإطلاق؟

الحمل (21 آذار – 19 نيسان)
الحمل يظن بأنه يمكنه الاحتفاظ بالأسرار لكنه في الحقيقة لا يمكنه القيام بذلك. من الأبراج التي لا يمكنها الاحتفاظ بالمعلومات لنفسها لفترة طويلة.. والفترة هذه عادة لا تتجاوز بضعة أيام. في الواقع هذه هي نقطة ضعف الحمل أي سر لا يصمد سوى بضعة أيام وصحيح أنه يندم على فعلته لكن شخصيته صريحة وواضحة لدرجة أن لا يمكنه التحكم بلسانه.

الثور (20 نيسان – 20 أيار)
الثور يمكنه الاحتفاظ بالأسرار فهو أصلاً من الأبراج الكتومة. الثور يمكنه الاحتفاظ بالأسرار لنفسه لأنه يعتبر أن الأمور الخاصة لا يمكن كشفها على الإطلاق. سرك بآمان معه رغم أنه قد لا يشاركك بأسراره على الإطلاق لأنه عادة لا يثق بالآخرين كثيراً.

الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
الجوزاء من الأبراج التي لا تخفي شيئاً لذلك فهي لا تقلق حيال قيام الآخرين بالحديث عنهم. لكن مشكلة الجوزاء أنه من الأبراج التي لا تصمت لذلك فمن السهولة أن يفشي كل أسرارك خلال جلسة فنجان قهوة صباحية مع أي شخص كان.

السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
السرطان يمكنه الاحتفاظ بالأسرار إلى الأبد. من الأبراج التي تملك غريزة تدفعها لحماية الآخرين وعليه حين تكشفين سرك للسرطان فسيحمله مع حتى القبر. لن يكشف لك أسراره لكن كوني مطمئنة بأن سرك بآمان معه.

الأسد (23 تموز – 22 آب)
البرج هذا يؤمن بأنه لا يجب العيش في ظل الأسرار. بالنسبة إليه مهما كان الشخص يريد قوله أو فعله عليه أن يقوم به علناً. وعليه فهو إن كان يطبق هذه القاعدة على نفسه فلا تتوقعي من الأسد أن يحتفظ بسرك. فهو لن يحتفظ بسر أحد.

العذراء (23 آب – 22 أيلول)
العذراء لن ينبس ببنت شفة وسيكون سرك بآمان معه. لكن ردة فعله أو موقفه سيبقى غامضاً لأنه يصعب معرفة ما الذي يدور بخلده. لكن في حال كان سرك يرتبط بتصرفات خاطئة فهو بالتأكيد سيبلغك بذلك.

الميزان (23 أيلول – 22 تشرين الأول)
الميزان يكشف أسراره بنفسه لأنه يحب مشاركة كل شيء مع الآخرين لذلك سرك ليس بآمان على الإطلاق معه. لكن يمكنك توقع مشاركتك بكل أسراره طوال الوقت. يمكنك الاستماع لكن لا تشاركي.

العقرب (23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
العقرب من الأبراج الغامضة وعليه فهو سيحتفظ بسرك لكن لن يشاركك على الإطلاق بأي سر عنه. في حال كنت تشعر بالثقة والراحة لمشاركة أسرارك مع شخص لا يثق بك فيمكنك الاطمئنان بانه لن يكشفها.

القوس (22 تشرين الثاني- 21 ‪كانون الاول)
القوس من الأبراج الصريحة جداً ورغم ذلك المحيط يعتبر أنه من الأبراج التي تملك الكثير من الأسرار. مشكلة القوس هي أنه ينسى كثيراً ما يخلق الكثير من سوء الفهم. فهو قد يقوم عن طريق الخطأ بكشف سرك لأنه بكل بساطة غاب عن باله بأنه سر.

الجدي (22 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
الجدي من الأبراج التي يمكنك الوثوق بها فهو لن يكشف الأسرار. وحين تحصلين على ثقة وحب الجدي فهو سيشاركك بأسراره أيضاً وهذه المشاركة ستكون ضمانة أكبر بانه لن يكشف سرك حتى الممات.

الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
الدلو من الشخصيات المعقدة التي يصعب فهمها وعليه هناك رحلة طويلة أمامك قبل أن تشعري بالراحة لمشاركة الدلو بأسرارك. لكن سرك بآمان تام مع الدلو لأنه لا يحب أن يحطم ثقة الآخرين به.

الحوت (19 شباط – 20 آذار
ننصحك بعدم إفشاء سرك للحوت والسبب لا يتعلق بقدرته على كتم الأسرار من عدمها بل بواقع أن الحوت يتعامل مع أسراره الخاصة بطريقة مخيفة. الحوت يشعر أحياناً بأن أسراره مشينة لدرجة أنه عليه أن يكذب ليخفيها. وهكذا ينسج شبكة من الأكاذيب ما يجعل الآخرين يفقدون ثقتهم به. التعامل نفسه سيكون مع أسرارك وهكذا سيراكم الأكاذيب واحدة تلو الأخرى حتى تجدين نفسك في موقف لا تحسدين عليه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى