أفضل 6 مستحضرات تجميل طبيعية وصديقة للبيئة

(فوشيا)

تحظى مستحضرات التجميل الطبيعية والصديقة للبيئة برواج كبير في الفترة الأخيرة، نظراً لأنها مصنوعة من مواد طبيعية وصحّية وآمنة، وخالية من العناصر المضرّة، وتقوم البشرة بامتصاصها بشكل أفضل، إضافة إلى احتوائها على الأساسيات التي تحتاجها كل أنواع البشرة، ومن هنا لم يكن غريباً أن تكون هذه المنتجات اختيار المشاهير والنجمات وكل عاشقات الجمال في العالم.                                                                   ونعرض 6 من أفضل مستحضرات التجميل الطبيعية والصديقة للبيئة:
كريم عيون “BASZICARE” : لم يكن غريباً أن تحرص نخبة من النجمات العالميات، منهن جيسيكا ألبا، وميلا كونيس، وكاميرون دياز، على استخدام كريم “BASZICARE” من “ASTRA”، الذي يعتبر واحداً من أفضل كريمات العيون الطبيعية، والمستخرج من الطحالب، والذي يعمل بفعالية على تقليل تجاعيد البشرة.
ماسكارا “PCIFICA” : تحتوي ماسكارا “PCIFICA” على مكونات طبيعية تساعد على تلطيف الجلد.                                                                                    طلاء أظافر “COTE” : إذا كنت تفضلين الحصول على إجازة من المواد الهلامية الكيميائية، فـ “COTE” هو المنتج النباتي الطبيعي والسلس المناسب لك.
فرشاة الحواجب “ECOBROW DEFINING BRUSH” : تتكوّن فرشاة “ECOBROW DEFINING BRUSH” من الشعر الطبيعي الخالي من الشمع، وتتميز بالدقة الشديدة.
كريم الأساس “VAPOUR” : كريم الأساس “VAPOUR” طبيعي مائة في المائة مما يعمل على تعزيز الأجزاء الخفيفة من بشرتك بدلاً من إخفائها.
كريم مرطّب البشرة “WORKER B” : كريم “WORKER B” المرطّب يناسب البشرة الحساسة، وهو يحتوي على منتجات طبيعية من زيت الزيتون وشمع العسل، ويستخدم على الوجه والجسد، كما يمكن استخدامه للأطفال لأنه آمن وصحي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى