‘إذا اختفى جميع البشر’… فيديو يكشف ما سيحدث للأرض!

” هل تساءلت يوماً ما الذي سيحدث للأرض إذا اختفى جميع البشر فجأة؟ إذا كانت الفكرة قد أثارت اهتمامك، فسيسعدك معرفة أن شخصاً ما قد أنشأ مقطع فيديو، مع تسلسل زمني حول كيفية سير الأمور.

وشاركت قناة YouTube Aperture مقطع فيديو بعنوان: إليك ما سيحدث إذا اختفى جميع البشر تماماً، مع صور قاتمة إلى حد ما تُظهر العالم وهو خال من الناس.

أولاً، تمتلئ الطرق بالسيارات المحطمة والمحترقة، نظراً لحقيقة أن المركبات بدون سائق لن تكون قادرة على التوقف بأمان. ومع مرور اليوم، ستبدأ محطات توليد الطاقة بالوقود الأحفوري في العالم بالإغلاق، حيث لم يعد لديها بشر في الموقع يزودونها بالوقود سواء كان الفحم أو النفط. هذا من شأنه أن يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي في أنحاء العالم، قبل أن يسود الظلام في الكوكب كله في النهاية.

ومع عدم وجود بشر حولها، ستبدأ مملكة الحيوان في الانتشار، حيث تتجه جميع أنواع الثدييات الصغيرة إلى منازلنا المهجورة، في حين أن الأشياء قد تكون أقل متعة بالنسبة للحيوانات الأليفة التي من المحتمل أن تكون قد اعتادت على الحصول على طعامها من قبل البشر عدة مرات في اليوم.

وفي الوقت نفسه، قد يعني انقطاع التيار الكهربائي أن الأسوار الكهربائية في حدائق الحيوان ستكون غير نشطة، مما يعني أن الحيوانات التي ليس لها مكان في بلداتنا ومدننا أصبحت الآن حرة في التجول.

وبحلول اليوم العاشر تقريباً، كما يدعي الفيديو، ستبدأ 440 محطة للطاقة النووية في العالم مجموعة متزامنة تقريباً من الانفجارات – مما يؤدي إلى أسوأ كارثة نووية في التاريخ. وسيفتك الدخان المشع بالنباتات والحيوانات وأي شيء آخر يتلامس معه، بحسب موقع لاد بايبل.

وبالنسبة للأشجار والنباتات التي لم تمحوها الانفجارات النووية، فإن حرائق الغابات ستدمر المدن الساحلية مثل لوس أنجلوس بعد عقد من اختفاء البشر، بينما ستغرق مدن مثل لندن وأمستردام.

وبعد ثلاثة عقود من اختفاء البشر وتركهم الأرض دون أثر، ستعود الأقمار الصناعية إلى الكوكب مع نفاد بطارياتها تماماً. ومع مرور الوقت، ستسقط الهياكل التي من صنع الإنسان مثل برج إيفل وتمثال الحرية والجسور وناطحات السحاب، مما يجعل الكوكب بأكمله يبدو إلى حد كبير مثل المشهد الأخير في فيلم ديستوبي.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى