إمرأة تلد في الطائرة !!

ولادة مفاجئة تجبر طائرةً سعودية على الهبوط بلندن.. وسعوديون يتكهنون بالامتيازات التي ستنالها المولودة
وأربكت السيدة طاقم الخطوط الجوية السعودية العامل على متن الطائرة المتجهة من مطار الملك عبدالعزيز بجدة إلى مدينة نيويورك الأميركية، حيث شعرت بآلام الولادة أثناء إقلاع الطائرة، ما اضطر الكابتن للهبوط في لندن، لتنجب السيدة طفلةً احتفى بها الطاقم والركاب.

المتحدّث الرسمي لمطار “هيثرو كان قد صرّح عن هبوط الطائرة السعودية اضطرارياً في لندن بسبب حالة الولادة المفاجئة التي انتابت السيدة.

كما طمأن كابتن الرحلة عبر تغريدة قائلاً “أودّ أن أطمئنكم قبل دخولنا المحيط بأن عدد ركاب الرحلة زاد طفلةً مما اضطرني لإنزالٍ في لندن لسلامة الأم والطفلة وسنكمل الرحلة لنيويورك”.

أشعلت هذه الحادثة الشبكات الاجتماعية خاصة تويتر الذي تباينت عليه ردود أفعال من قبل متابعي الموضوع بين متسائل عن الإجراءات المتبعة في الخطوط الجوية السعودية حيال سفر الحوامل في أشهرهم الأخيرة.

أحد المغردين كتب “أين وسائل السلامة المتبعة لشركتنا الوطنية؟، فيما آخر تساءل عن وجود فريق طبي على متن الطائرة لمباشرة الحالات الطبية الطارئة بدلاً من الإسعافات الأولية؟

وكتب مغرّد بأن شركة الطيران ملزمة بمنح الطفلة رحلات مجانية مدى الحياة بحسب اتفاقية النظام العالمي للطيران والسفر، لكن مدير العلاقات العامة بالخطوط السعودية نفى تلك المعلومة.

fab624ae865dce875eda870d492e69de

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى