استغلوا صفاء الاجواء اليوم الاحد…. العواصف ستعود: | أمطار غزيرة، رياح وبرق ورعد وتراجع بدرجات الحرارة… فمتى ستصل الى لبنان؟!

“يستمر طقس متقلب قليلاً ودافئ نهاراً اليوم قبل أن يتاثر لبنان بمنخفض جوي بدءا من بعد ظهر يوم غد الاثنين يتوجه نحو المنطقة من فوق ايطاليا ثم اليونان ثم الحوض الشرقي للمتوسط ويترافق مع امطار غزيرة احياناً رياح وانخفاض الحرارة ويستمر لغاية منتصف الاسبوع.

– تفاصيل طقس اليوم الاحد على الشكل التالي:

١- الحرارة ساحلاً بين ١٥ و ٢٥ درجة، بقاعا بين ٥ و ٢٠ درجة وعلى ال ١٠٠٠م بين ٨ و ١٩ درجة
٢- الجو : غائم جزئياً الى غائم بسحب عالية ومتوسطة مع احتمال ضئيل لتساقط امطار خفيف محلية بعد الظهر خاصة جبلاً وفي الداخل
٣- الرياح شرقية

٤- الرطوبة السطحية ساحلا ٥٠٪؜
٥- الضغط الجوي ١٠١٤ hpa
٦- الرؤية جيدة
٧- البحر منخفض الموج وحرارة سطح المياه ٢٤ درجة.

– تفاصيل طقس الأيام المقبلة على الشكل التالي:
الاثنين: يتحول الطقس تدريجياً الى غير مستقر وتبدأ الامطار الرعدية بالتساقط بعد الظهر لتكون غزيرة احيانا وتتساقط الثلوج مؤخرا ليلا على ١٩٠٠م الى ٢٠٠٠م وتترافق مع اشتداد بسرعة الرياح ٥٠كم-٧٠كم/س، فيما الحرارة تبقى فوق معدلاتها نهارا لتنخفض بعد الظهر وفي الليل وتتراوح على الشكل التالي: ساحلا بين ١٤ و ٢٥ درجة، بقاعاً بين ٧ و ٢٠ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٩ و ٢٠ درجة.

الثلاثاء: طقس غير مستقر مع امطار رعدية غزيرة احيانا خاصة بعد الظهر وتتساقط الثلوج ١٩٠٠م الى ٢٠٠٠م الحرارة وتنخفض وتتراوح على الشكل التالي: ساحلا بين ١٣ و ١٩ درجة، بقاعاً بين ٦ و ١٤ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٦ و ١٢ درجة الرياح جنوبية تنشط احياناً.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى