اصر الشاب ‘رائد’ على توزيع شوالات من المساعدات للعائلات المحتاجة… ثم اودى الحادث المروع بحياته صباحا على اوتوستراد الجنوب، ليترك للجميع حسرة وذكرى طيبة

حادثة انقلاب “كميون” على اوتوستراد الجنوب منذ يومين لم يزل في اذهان اهالي منطقة الزهراني، بعدما فجعت بلدة الخرايب بوفاة المرحوم محمد عكوش ” سائق الكميون ” و معه العامل المساعد الشاب ” رائد الجنيدي ” ..

ودعت الخرايب ابنها المرحوم ” ابو ماجدة ” بمأتم مهيب بعدما خيم الحزن على شوارعها وبيوتها، بفقدانها وجهاً شعبياً مشى في جنازته اهالي البلدة بشيبها و شبابها، لكن هذا الحزن تقاسمته معها جارتها ” بلدة ارزي ” و التي فقد شبابها صديقهم ” رائد الجنيدي ” الشاب السوري الذي قضى في الحادث نفسه ..

عرفه الجميع اول الحاضرين في مجلس الحسين ع ، يرفع مع اصدقائه من ابناء البلدة خيم العزاء و يوزع الطعام حباً بالحسين ثم يكمل ثوابه ليلاً بتوزيع الطحين ..

ينقل احد اصدقائه الى يا صور ان المرحوم رائد قبل يوم من الحادثة شارك شباب البلدة بتوزيع اكثر من 100 شوال من الطحين على العائلات المتعففة ..

لم تزل هذه الصورة محفورة في ذاكرة الجميع، كما لو انه اراد ان يرحل و يترك خلفه اثراً طيباً رغم غربته عن وطنه الام، فرحل شهيداً للقمة العيش على مذبح طرقات لبنان برفقة المرحوم محمد عكوش ..

فالى روحهما الف سلام ..

المصدر : أحمد عيسى

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى