بالصور | الجزء الثاني للهيبة لن يكون الأخير!

الواضح أن الجزء الثاني من مسلسل الهيبة سيكون مختلفاً جداً عن الجزء الأول، وأشارت مصادر الى أن الفنانة نيكول سابا دخلت على خط المسلسل في هذا الجزء وهي متحمسة جداً.

وتفيد المعلومات بأن سابا مرتاحة جداً وتؤدي واحداً من أفضل أدوارها الجميلة، كما تتفاعل مع كل ما هو حولها من ممثلين بطريقة فريدة لم تعهدها من قبل الأعمال التي قدّمتها.

نادين “زعلانة”

أما الفنان تيم حسن، فهو في بيروت مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، التي ترافق زوجها الى مناطق أو أماكن التصوير لكنها تهتم به اهتماماً شديداً وتحاول أن تريحه بقدر ما يعود منهمكاً من العمل.

إلى ذلك، نفت المصادر نفسها أن يكون المخرج سامر البرقاوي مخرج الهيبة في جزءيه على خلاف مع بطلة الجزء الأول الممثلة نادين نسيب نجيم؛ وهو كان أول من شجّعها ووقف إلى جانبها في دخولها عالم المسلسلات العربية المشتركة. وكانت قد سرت أخبار عن أن نجيم “زعلانة” من البرقاوي بسبب حجم الدور الذي أدته في الهيبة الجزء الأول، لكن ذلك غير صحيح برأي البرقاوي وسيعمل لاحقاً على توضيح الأمور لنجيم.

 

موسمان جديدان للهيبة

وكشفت المعلومات أن هناك موسمين جديدين من الهيبة ليخرج بثلاثة أجزاء مختلفة عن الجزء الأول وستحرّك ملفات قوية في الحلقات المقبلة حول كيفية نشأة العائلة بداية وما الذي أدّى بها الى تهريب الممنوعات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى