بالفيديو | إيقاف حارس مرمى عاما كاملا بسبب أغرب هدف في تاريخ المستديرة!

لن ينسى حارس المرمى الكوري “جانج بايك” الذي تسبب في تلقي بلاده لهدف غريب أمام أوزبكستان مدى حياته الهدف الذي سجل بأغرب طريقة في تاريخ المستديرة ضد مرماه.

في الغالب سيكون هذا الهدف الغريب السبب الرئيسي في شهرة “بايك”، وهو الهدف الذي تلقاه منتخب بلاده في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم تحت 16 عاما، وذلك ضمن المباراة التي أقيمت مؤخرا بالهند وتوج المنتخب العراقي بلقبها.

في نفس الوقت، شككت تقارير صحفية عدة، في أن يكون هناك تواطؤ لاستقبال هذا الهدف الغريب، بداعي أن الحارس الكوري الشمالي تباطأ في المرة الأولى قبل أن يتحرك في اتجاه الكرة، وسقط مرتين بطريقة غريبة، كما أن اثنين من زملائه اللاعبين لم يقوما بأي تحرك لمنع الكرة من الدخول إلى الشباك.

كما أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية السبت 5 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن الاتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم قرر معاقبة الحارس “جانج بايك هو”، بإيقافه لمدة عام كامل عن ممارسة كرة القدم، بسبب هذا الهدف المثير للسخرية.

وأوقف الاتحاد الكوري الشمالي كذلك بسبب هذه الواقعة مدرب منتخب الشباب، الذي تحوم الشكوك حول قيامه بتوجيه لاعبيه للخسارة أمام أوزبكستان، لتكون مواجهة كوريا الشمالية في الدور المقبل للبطولة أسهل.

https://youtu.be/ITSJbXtFSBg

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى