اللواء قاسم سليماني: آل سعود شجرة خبيثة ملعونة، صادروا بيت الله الحرام بلا حق

اعتبر قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية في ايران، اللواء قاسم سليماني، أن آل سعود شجرة خبيثة ملعونة، صادروا بيت الله الحرام بلا حق، معتبراُ أن صد آل سعود عن سبيل الله ومنعهم الحجاج الإيرانيين من الحج يعد جريمة كبيرة.

وأضاف اللواء سليماني، في معرض تعليقه على أسبوع الدفاع المقدس الذي تحييه ايران في هذه الأوقات، أن من أراد أن ينتصر في حرب غير متكافئة فعلي التعلم من الدفاع المقدس الإيراني، في إشارة الى الحرب الظالمة التي فرضها نظام صدام حسين على إيران.

واعتبر اللواء أسليماني أن الدفاع المقدس درسا لمن أراد الانتصار في حرب غير متكافئة كالحرب التي فرضها النظام العراقي السابق على الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وقال: إن ميزات الدفاع المقدس أبرزت الجوانب المختلفة لهذا الحدث الكبير.

وتابع: على مدى تاريخ البشرية لم نشهد أبدا مشاهدا مثل شهامة مقاتلي الإسلام في الدفاع المقدس، ما عدا في صدر الإسلام عندما جمعت جميع القيم الإنسانية في مكان واحد، وكذلك أصحاب الإمام الحسين (ع) الذين اجتمعوا في جيشه، وبعددهم القليل ولكن الفضيل، استطاعوا ان يسجلوا النصر النهائي باسمهم.

وأشار سليماني في كلمته الى سماحة قائد الثورة، الإمام الخامنئي، وقال: باعتباره أعظم شخصية في العالم الإسلامي، فإنه يضع كوفية عهد الدفاع المقدس على أكتافه مثل عمامة رسول الله (ص) التي على رأسه، وإن هذا تنبيه دائم وحي بمحبي الدفاع المقدس واهتمام بقيمهم.

وأشار قائد فيلق القدس الى أن لقائد الثورة الإسلامية مكانة عالية في العراق والبلدان الأخرى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى