انسوا الماء مع الليمون.. اليكم الوصفة الجديدة لفقدان الوزن وإزالة السموم من الجسم

صبايا ستايل

يتمنى جميعنا الحصول على جسم رشيق ومشدود وخال من الترهلات والدهون المتراكمة التي بدورها تشوه المظهر العام للشخص، وتقلل ثقته بنفسه، او تتسبب بالإحراج له.

أسباب تراكم الدهون في الجسم

الكثير من العادات الخاطئة التي يقوم بها الشخص، هي بالتأكيد تؤثر علينا وبشكل سلبي كتناول الطعام قبل النوم وهي الأخطاء الشائعة التي يمارسها العديد ودون العلم بعواقبها الوخيمة، بحيث إن تناول الطعام قبل النوم مباشرة يساعد في تخزين الدهون في الجسم وبخاصّة في منطقة البطن والخصر. تناول الأطعمة الجاهزة حيث أن الاستمرار في تناول هذه الأطعمة السريعة والجاهزة تساهم في تراكم الدهون في الجسم.

إليكم حيلة طبيعية تعوض الماء والليمون لتتخلصوا من دهون والسموم المتراكمة في الجسم بسرعة:

المكونات:

1/2 كوب الماء الساخن

1/2 ملعقة صغيرة من القرفة

ملعقة من عصير الزنجبيل

2 غريب فروت

الإعداد:

قوموا بمزج جميع المكونات حتى تحصلوا على شراب متجانس، يستهلك هذا الشراب لمدة 12 يوما كل يوم قبل ذهابكم إلى النوم. اوقفوا العلاج لمدة 3 أيام ثم استأنفوا من جديد للحصول على نتائج أفضل.

نصائح:

ممارسة الرياضة بانتظام

حيث تساعد بصورة فعالة على حرق السعرات الحرارية في الجسم، وبالتالي التخلص من الكيلوغرامات الزائدة في الجسم، حيث ينبغي ممارسة الرياضة يوميا، ولمدة لاتقل عن نصف ساعة، كما تعمل على شد الجسم، وإعادة الرشاقة واللياقة للجسم.

تناول بعض الخضروات

حيث تساعد على حرق الدهون: كالسبانخ، والباذنجان، والكرنب، وهذه الخضروات تساعد على إنقاص الوزن بدلا من أدوية التخسيس المختلفة، والتي لها آثار جانبية عديدة على الجسم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى