بأي طريقة تنام ؟؟ شاهد الصورة ثم اقرأ الخبر

6 وضعيات أساسية في النوم يتبعها عدد منا، اكتشف أكثر عن شخصيتك من طريقة نومك، بحسب موقع ” dailymedicalinfo”:

1- الجنين
النوم على أحد الجانبين في وضعية الجنين ، وهي أكثر أوضاع النوم انتشارا، وهي تدل على أنك شخصية قوية من الخارج، ولكن من داخلك طيب وخجول وحساس وتحتاج وقت للتقرب من الآخرين،
ولكن تشعر بالراحة مع مرور الوقت.

2- السجل
وهي وضعية الاستلقاء على أحد جانبيك مع فرد اليدين والساقين، وهي تدل على أنك شخصية اجتماعية وسهلة المران، تحب الاختلاط والتعرف على أشخاص جدد وتثق في الأشخاص الآخرين بسهولة.

3- المشتاق
وضعية الاستلقاء على جانبك مع إبقاء الأيدي أمامك، ويدل ذلك على أنك شخصية منفتحة تحب تجربة كل ما هو جديد، ولكن مرتاب بعض الشيء وتحتاج وقتا لاتخاذ قراراتك، ولكن بمجرد اتخاذ القرار فمن الصعب تغيير رأيك.

4- المقاتل
وضعية الاستلقاء على الظهر مع إبقاء اليدين والساقين ممدين، ويدل ذلك على أنك شخصية هادئة ومتحفظة لا تكترث كثيرا ولا تعطي الشيء أكبر من حجمه ولديك معايير عالية في الحياة.

5- نجم البحر
الاستلقاء على الظهر مع فرد الزراعين لأعلى، وهؤلاء الأشخاص يوصفون دائما بأنهم أصدقاء ومستمعين جيدين ويحبون مساعدة الآخرين، ويحبون أن تسلط الأضواء عليهم.

6- وضعية السقوط الحر
وضعية الاستلقاء على المعدة مع لف اليدين حول الوسادة أو الرأس والوجه على اليمين أو اليسار، ويدل ذلك على أنك شخصية منفتحة على العالم ومتهورة وقد تبدو عصبيا، ولكن في الواقع أنت تأخذ النقد بصورة شخصية.

المصدر : وكالات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى