باسيل | ‘كل معاركنا يستفيد منها غيرنا’..

قال رئيس التيار الوطني الحر النّائب جبران باسيل في كلمة له خلال الجمعية العمومية لقطاع الشباب في التيار ان “كل شاب وصبية منكم يدخلون في التيار يعطونه التجدد وقوة الإستمرار”.

واشار باسيل الى، “أننا نريدكم في كل الساحات موجودين فمن دونكم لا مستقبل وأنتم فعلًا أبطال أكثر منا ولا نعرف هل كانت ظروفنا في السابق أصعب أم اليوم”.

واضاف: “موضحاً “أننا نريدكم معنا في الإنتخابات، ومن يكون في التيار يحصل على أفضل تربية وطنية فلغتنا معكم ولغتنا في الإعلام هي واحدة”.

وسأل باسيل: “هل علمناكم يومًا أن تحقدوا على أحدًا أو تكرهوا أحدًا؟”، مشيرا الى ان “نحن نؤمن بأننا يجب أن نعيش معًا، بينما غيرنا يحرض على الكراهية ثم يعتلي المنابر ويحاضر في الإنفتاح والوحدة”.

وتابع: “نحن نعلمكم بأن تكونوا إيجابيين لا سلبيين… أنتم تصلون ليمتلئ سد أما هم فيصلون كي لا يمتلئ، أنتم تصلون لتحل أزمة الكهرباء أما هم فيرفضون الكهرباء إذا جاءت عبرنا، وكذلك في موضوع الأموال المهربة”.

واعتبر باسيل، أن “كل معاركنا يستفيد منها غيرنا كمعركة “الميغاسنتر” اليوم، ومعارك التمثيل في الحكومات وقانون الإنتخاب وغيرها”، مضيفا: ” “لن تتخلصوا من التيار الوطني الحر”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى