باسيل يتحدث عن تشكيل الحكومة.. هذا ما قاله

أعرب رئيس التيار “الوطني الحر” النائب جبران باسيل عن تمنياته بتشكيل حكومة قريباً، داعياً “من يريد أن يحرمنا من حكومة للذهاب إلى انتخابات”.

وفي كلمة له لشباب التيار “الوطني الحر”، قال باسيل: “إن شاء الله قريباً تكون لنا حكومة ومن يريد ان يحرمنا من حكومة فليذهب الى انتخابات ونحن لن نقبل ابقاءنا سنة اخرى بلا حكومة ولن نقف متفرجين”.

وقال: “ممنوع في التيار أن يحكى خطاب تقسيمي فنحن لا نعيش على الكراهية والحقد، ولبنان يجب ان يبقى بلداً واحداً لنا جميعاً والحفاظ على الوحدة يكون بالحفاظ على المكونات والخصوصيات وهذا ما تحققه اللامركزية الادارية الموسعة ونحن نريد نظاماً سياسياً متطورا يشبه شبابنا”.

وأردف: “عندما طالبنا بالاستقلال قالوا اننا عملاء ورمونا في السجون وعندما طالبنا بالاصلاح قالوا عنا فاسدين اما الحقيقة فواضحة. ذنبنا الوحيد اننا وحدنا رفضنا سياسة النزوح كما رفعنا الصوت رفضاً للتوطين ولا يكون عنصريا من يضع مصلحة شعبه أولاً. لا تخجلوا بأي موقف اذا كان هو الحقيقة فالكذبة مهما تكررت لا تصبح حقيقة وانتم تعانون الاضطهاد والظلم لأنكم جئتم لإصلاح ما لا يريدون اصلاحه كالكهرباء وغيرها”.

وأضاف باسيل: “المهم الصمود وان نعرف اننا اولاد الحقيقة والحق ونحن نفتخر بكل مسيرتنا ولا يمكن لأحد ان يضعنا في موقع الاتهام. نحن الجيل الذي مر بأيام صعبة ولكن بكل فخر جاء اليوم الذي وقفنا وقلنا فيه اننا الجيل الذي حرر لبنان من الاحتلال والوصاية وانتم مهما تعرضتم لمصاعب سيأتي اليوم الذي تقفون وتقولون فيه نحن جيل عون الذي حرر لبنان من الفساد”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى