أسير سوري في سجون الإحتلال يتوجه برسالة إلى الشهيد زهر الدين

الأسير السوري في السجون الإسرائيلية صدقي سليمان المقت، يتوجه براسلة إلى الشهيد العميد عصام زهر الدين، يقول فيها إن قائد قوات الحرس الجمهوري في دير الزور “كتب بدمائه تاريخ سوريا الحديث وانتصارها الأسطوري على عصابات الغدر والخيانة”، ويعاهد الشهيد زهر الدين بمواصلة معركة الدفاع عن سوريا.

قال الأسير السوري في السجون الإسرائيلية صدقي سليمان المقت، إن الشهيد العميد عصام زهر الدين “كتب بدمائه تاريخ سوريا الحديث وانتصارها الأسطوري على عصابات الغدر والخيانة”.

الأسير المقت وفي رسالة حصلت عليها الميادين توجه فيها إلى الشهيد زهر الدين، قال إن “جيشاً يقاتل كبار قادته في الخطوط الأمامية لمدة تزيد عن 7 سنوات ويستشهدون هو جيش منتصر لا محال”.

وأضاف الأسير السوري في سجن النقب الإسرائيلي، أن “شعباً يودع أحد كبار قادته ورموزه بالزغاريد والفخر والاعتزاز هو شعب جدير بالحياة”، مجدداً العهد والقسم بمواصلة “معركة الدفاع عن سوريا وترابها”، وأن “نحمل بيد العلم الذي حملته وباليد الثانية ذات البندقية التي حملتها”.

يذكر أن الشهيد زهر الدين، وهو قائد قوات الحرس الجمهوري في دير الزور، شيع في السويداء بعد استشهاده بانفجار لغم أرضي بحويجة صكر أثناء تقدّم القوات التي يقودها في هذه المنطقة.

ونعت قرى فلسطينية وسورية محتلة الشهيد زهر الدين، كما أقامت فعاليات ووقفات تأبينية له ورفعت صوره على عدة مبان في فلسطين.

(الميادين)

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى