بالصور | أطبق زميله اللوح الحديد على رأسه فمات فوراً… إبل السقي مصدومة بوفاة يوسف المأساوية!

كعادته، توجّه يوسف سلوم صباح امس إلى عمله في بلدية #إبل_السقي الجنوبية، صعد مع سائق شاحنة #النفايات وانطلقا لجمعها من الحاويات، وبعد أن انتهيا، قام السائق بإغلاق خلفية الشاحنة، ولم يتوقّع أنّ زميله كان ممداً برأسه داخلها، فأطبق اللوح الحديد عليه، ليسلّم الروح على الفور.

غموض وتساؤلات
الحادث أثار صدمة في البلدة، بخاصة أنّ يوسف (58 عاما) يمارس هذه المهنة منذ عشر سنوات، ولديه خبرة كافية بمخاطر الاقتراب من الشاحنة عند تشغيلها لضغط النفايات، كما أنّه ينسق دائما مع السائق قبل القيام بأيّ خطوة، لكن كما قال زميله في البلدية، عمر: “الى الآن لا يعلم السائق الذي تم توقيفه للتحقيق معه ما حصل، وما السبب الذي دفع يوسف للاقتراب رغم علمه أنّه سيتم اغلاق اللوح الحديد في خلفيتها، بخاصة أنّه كان بعيدا عنها”. وشرح: “عند إفراغ الحمولة، يقود السائق الشاحنة بضعة امتار الى الأمام حتى يتمكن من إغلاقها، وبعد أن تقدّم بها وتأكد عبر المرآة أنّ زميله يقف بعيداً، اطبق اللوح الحديد، انتظره ليصعد كي يعودا الى البلدية. وعندما افتقده، ترجّل من الشاحنة ليبحث عنه فوجد رأسه قد علق بها”.

قبل يومين التقى عمر بيوسف. يقول: “كنا نتقاضى الراتب، تبادلت معه أطراف الحديث قبل ان يغادر. كان شخصا مسالما الى أبعد الحدود، لا يختلط كثيرا بالناس، الجميع يحبه لطيبة قلبه، سنفتقده كثيرا”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى