بالصور | أنهت زواجها الذي دام 23 سنة وباعت منزلها.. لتسافر وترعى الحيوانات!

(مترو)

أنهت امرأة زواجها الذي استمر 23 سنة وتركت عملها وباعت منزلها بقيمة 297 ألف دولار تقريباً للسفر حول العالم، وفق ما ذكر موقع “مترو” البريطاني.

وأكّد الموقع أنّ المصمّمة الغرافيكية السابقة أنجيلا كروفت (49 سنة) تخلّصت من جميع ممتلكاتها بعد طلاقها في أيار 2016 للشروع في مغامرة عالمية. وزرات حتى الآن إنكلترا ونيوزيلاندا وأوستراليا.

وذكرت أنجيلا أنّ “الطلاق كان وقتاً صعباً بعد 23 سنة. في أعقاب ذلك، أردت أن أفعل شيئاً مفيداً في حياتي. قرّرت السفر حول العالم. سافرت من إنكلترا إلى الجزيرة الشمالية في نيوزيلاندا عام 2003، لكنّني رغبت في التعرّف إلى المزيد من المناطق في العالم”.

وأقنعت ابنة أنجيلا، مايسي (17 سنة) والدتها بالسفر بعد أن اكتشفت موقعاً موثوقاً به، يربط أصحاب المنازل بأشخاص مستعدين لرعاية حيواناتهم الأليفة وممتلكاتهم في غيابهم. وقالت أنجيلا: “أصرّت ابنتي على أن أسافر وأتطوّع لهذا العمل. هي تقيم مع والدها وزوجته الجديدة في غيابي. أفتقدها كثيراً لكنّ هذه التجربة تستحقّ ذلك”.

تسافر أنجيلا من بلد إلى آخر وتسكن في المنزل الذي تطوّعت رعايته أو رعاية الحيوانات الأليفة فيه. وكشكر لأصحاب المنازل وكتذكار، كانت تستخدم مهاراتها كفنانة وترسم لهم لوحة للحيوانات الأليفة التي ترعاها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى