بالصور | عائلة تعثر على ابنتها المفقودة بعد بحث استمرّ 24 سنة!

(ctvnews)

بعد 24 عاماً، تم أخيراً لم شمل أسرة صينية فقدت ابنتها، في قصة خطفت القلوب في جميع أنحاء العالم.

ففي العام 1994، كان “وانغ مينغ تشينغ” وزوجته “ليو دينغيينغ” يعملان كبائعي فاكهة في مدينة “تشنغدو” بمقاطعة “سيتشوان” الصينية عندما اختفت ابنتهما “تشيفنغ” البالغة من العمر آنذاك ثلاث سنوات.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الزوجين يبحثان منذ ذلك الحين على “تشيفنغ”.

فقد قام الزوجان القلقان بنشر إعلانات لا تحصى ولا تُعدّ في الصحف المحلية  ووضعا لافتات على الطرقات كما تعاونا مع الشرطة في محاولة للعثور على ابنتهما الصغيرة وعلى أمل أن تجد يوماً طريقها إلى منزلها.

وفي نهاية المطاف وبعد كل هذه الأعوام، تمت مشاركة قصة بحث هذين الوالدين عن ابنتهما الغالية على الإنترنت وانتشر الخبر بسرعة قصوى، حيث وجه الوالد نداءً مبكياً لابنته للعودة إلى ديارها في شريط فيديو مشترك مع صحيفة China Plus News .

وجاء في الفيديو عن لسان الوالد: “أنا أبحث عنك منذ سنوات عدّة يا ابنتي…. لقد حطمت قلبي حقاً تعالي لرؤيتي.”

كما ألقى اللوم في الفيديو على المتاجرين بالبشر، وأوضح أنه لم ولن يتخلى عنها أبداً.

وبعد ذلك، نشروا رسماً تخطيطياً لما قد يبدو عليه شكل “تشيفينغ” كشابةٍ بالغة.

ووفقًا لـ China Plus News ، لاحظت فتاة  تدعى اليوم “كانغ يينغ” تعيش في الجانب الآخر من البلاد في مقاطعة “جيلين” الشمالية الشرقية أنها بدت شبيهة لهذا الرسم “بشكل مدهش” بعدما رأته على الإنترنت، فدفعها فضولها للبحث أكثر عن الموضوع خصوصاً أنها ترعرعت مع  والدين بالتبني.

فرتّب الزوجان والفتاة إجراء اختبار الحمض النووي، لتتلقى الأسرة أخيراً الخبر السعيد الذي طال انتظاره! وبعد يومين فقط من النتيجة سافرت الفتاة برفقة زوجها وطفليها إلى “تشنغدو” واجتمعت بوالديها بلحظات مؤثرة جداً.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى