بالصور | كاميرات المراقبة كشفت جريمة ‘فاطمة‘.. القصة الكاملة لإعادة الطفل الذي ختطفته صديقة والدته!!!

“لم تكن تتوقع فاطمة أن جريمتها ستكتشف عقب ساعات من ارتكابها، حين اعتزمت خطف ابن صديق زوجها لمساعدة شقيقتها وزوجها في ضائقتهم المالية بطلب فدية”.

بدأت الواقعة عندما خرج “نور” في الثامنة صباحا للذهاب لمدرسته بمدينة بركة السبع ووقفت والدته سناء عبد الله تونسية الجنسية لتراقبه من الشرفة حتى خرج للشارع الرئيسي، وغاب عن بصرها عقب انحرافه عكس اتجاه سيره فقلقت ونزلت لتتبعه فلم تجده فذهبت المدرسة فلم تجده.

وقفت “سناء” تبكي لا تعلم ماذا تفعل، حيث إن زوجها في محافظة الأقصر فلم تجد أمامها سوى الذهاب إلى قسم الشرطة لتبحث لها عن ابنها.

وقالت سناء عبدالله والدة الطفل “نور” إن نجلها هو الأصغر بين ولدين في الصف الثالث الابتدائي وأنهم عادوا للعيش بمدينة بركة السبع منذ عام بعد غربة بدولة السعودية، مؤكدة أنها كان لديها صداقات محدودة وكان زوجها لديه صديق طبيب من إحدى القرى المجاورة وكانت زوجته تتردد باستمرار فارضة لوجودها بينهم.

وبفحص كاميرات المراقبة بالشارع، تعرفت “سناء” على زوجة صديق زوجها التي كانت ترتدي النقاب ومعها سيدة أخرى، وبالتحري وسؤال زوجها الطبيب أكد أنها ذهبت لشقيقتها في القاهرة.

وأضافت والدة الطفل، أنها فوجئت بعودة نجلها عقب ساعات من اختطافه، بعد أن أبلغ زوج الخاطفة زوجته هاتفيا بأن الشرطة تبحث عنها فأعادته إلى مدينة بركة السبع، قبل أن تصطحبته لمنزل شقيقتها بالقاهرة وطلب فدية 300 ألف جنيه.

ويروي الطفل نور محمد عبدالخالق، قصة اختطافه قائلا إنه فوجئ بسيدة منتقبة تخبره بأنها ستأخذه في رحلة إلى القاهرة وأن والده يريد أن يحدثه في الهاتف، “خد كلم بابا في التليفون وكلمت واحد ما طلعش بابا وخدتني في التوك التوك ومشينا ركبنا عربية وأكلوني ولعبت على الكميبوتر وبعدها رجعوني الشارع وقالولي روح لماما”.

فيما اعترفت “فاطمة. ع. ش” والمتهمة بخطف الطفل، بأن شقيقتها “سماح” وزوجها أقنعاها بارتكاب الجريمة لمرورهم بضائقة مالية، وأن والد الطفل لديه الكثير من الأموال لعودته من الخارج.

وأكدت، أنهم قرروا إعادة الطفل عقب مكالمة من زوجها بأن الشرطة تبحث عنها وأنها متهمة باختطاف طفل، موضحة أنه تم ضبطها وهربت شقيقتها وزوجها.

وكان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العقيد محمد العكل مأمور مركز بركة السبع بتلقيهم بلاغا من “ث. ب. ع. ا” 37 سنة، “تونسية الجنسية” ربة منزل زوجة “م .ع. ح” ومقيمة بمدينة بركة السبع شرق دائرة المركز بأنه حال سير نجلها “نور” 8 سنوات طالب بمدرسة الجمهورية الابتدائية بمدينة بركة السبع متوجهًا من منزله إلى المدرسة الساعة 8 صباحا اصطحبته صديقتها “ف.ع. ا. ش” ولم يعد واتهمتها بأنها وراء اختفاء نجلها بسبب قطع صداقتها بها في الآونة الأخيرة.

أخطرت إدارة الأمن الوطني بالمنوفية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1126 جنح مركز بركة السبع لسنة 2018، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

في وقت لاحق ورد اتصال تليفوني للمبلغة يفيد طلب فدية ” ثلاثمائة ألف جنيه” لإعادة الطفل المختطف.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، ومأمور المركز ورئيس المباحث لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، حيث توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “ف.ع. ا.ش” 42 سنة ربة منزل “صديقة المبلغة”، وشقيقتها “س” 40 سنة ربة منزل ومقيمة بعزبة رستم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة قليوبية، حيث اتفقتا على استدراج الطفل وتوجهتا به إلى محل إقامة الثانية.

عقب تقنين الإجراءات تم الدفع بمأمورية لأمن القليوبية تمكنت من ضبط الأولى والطفل المختطف وبمواجهة المتهمة الأولى اعترفت بارتكابها الواقعة بمساعدة الثانية لمرورها بضائقة مالية، واتخذت إجراءات كف البحث وأخطرت إدارة الأمن الوطني بالمنوفية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 78 أحوال مركز بركة السبع كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى