بالصور | من أمام منزلهما المحترق… شاب يفاجئ حبيبته بطلب زواج !

كان شون ماثيوز يستعد لطلب الزواج من حبيبته كيلي ستانلي، فى منزلهما الجديد الذى يقع في فوكواي فارينا، وذلك تزامناً مع احتفالهما بالذكرى السنوية الأولى لانتقالهما إليه، لكن خططه تغيرت تماماً بعد تدمير ممتلكاتهما بسبب حريق شبّ في المنزل.

وفي التّفاصيل التي أفادها موقع “ديلي ميل” البريطاني، فكان الحبيبان يتناولان العشاء معاً عندما تلقيا مكالمة من أحد الجيران الذي أخبرهما باشتعال الشرفة الخلفية في منزلهما، فشعرا بادئ الأمر بالقلق على كلبهما “ممفيس”، البالغ من العمر 13 عامًا، لكن لحسن الحظ ، كانا قد تركا الباب الداخلي في مرآبهما مفتوحًا في ذلك اليوم.

وعند عودتهما إلى المنزل من المطعم القريب، استطاع الجيران إنقاذ كلبهما ومنعا أي تسرّب غاز لمنع حدوث أي انفجار محتمل بانتظار وصول رجال الإطفاء.

وبعد إخماد الحريق، سُمح للثنائي بالعودة إلى منزلهما لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما إنقاذ بعض أغراضهما، فعثرت ستانلي على كتابها المقدس بينما تمكن ماثيوز من استعادة خاتم الخطوبة الذي كان قد وضعه سراً في خزنة مقاومة للحريق.

ولم يمنع الحادث ماثيوز من أن ينفذ رغبته فى التقدم لطلب الزواج من حبيبته وهو الأمر الذي لم تكن تتوقعه على الإطلاق.

وقد تناوب الحبيبان على الإقامة في فندق ومع أفراد عائلتهما قبل الاستقرار في منزل أحد الأصدقاء ويخططان للانتقال إلى شقة في شهر تشرين الأوّل القادم، مؤقتاً حتى يعيدا بناء منزلهما من جديد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى