لبنان يحصد عدد من الميداليات في بطولة قبرص الدولية لكرة الطاولة

حقق ابطال لبنان والنادي الاهلي صيدا انجازات كبيرة في بطولة قبرص الدولية للكرة الطاولة التي اختتمت يوم امس الاحد بمشاركة ٥ دول وهي: اليونان والنروج ولوكسمبورغ ولبنان اضافة الى الدولة المنظمة التي شاركت بفريقين.

وشهدت البطولة مشاركة اكثر من ٥٠ لاعبا مصنفا على الصعيد الدولي حيث نال بطل لبنان الواعد سعد الدين الهبش المركز الثالث بوصوله الى الدور نصف النهائي حين تغلب على لاعب يوناني وخسر امام قبرصي آخر.

وحرم الحظ محمد الهبش الشقيق التوأم لسعد الدين من بلوغ المربع الذهبي بعد ان اوقعتمها القرعة معا في الدور ربع النهائي، فكانت الغلبة للاخير.

وكان الشقيقان التوأم قد نالا المركز الثالث والميدالية البرونزية في فرق الفئات العمريه،
وبدورها حققت بطلة لبنان الصاعدة وغرب آسيا مريم الهبش مع زميلتها تالا عازار المركز الثالث في فرق الفئات العمريه في الوقت الذي لم يحالفها الحظ في بلوغ المربع الذهبي بعد ان خرجت من الدور ربع النهائي.
الى ذلك، حل فريق الناشئين المؤلف من الثنائي حسن شبيب وغالب فحص في المركز الثالث في انجاز اضافي يحسب لهما.

واعرب ابطال لبنان عن سعادتهم للنتائج الجيدة التي حققوها واهدوها الى الشعب اللبناني ومحبي اللعبة وابناء مدينة صيدا والنادي الاهلي واشادوا بالدعم اللامتناهي الذي يتلقونه من السيد احمد الحريري رئيس النادي الاهلي وامين عام تيار المستقبل مضيفين بأن ذلك ليس غريبا عليه كون اياديه البيضاء لطالما كانت بلسما دائما لهم، كما ثمنوا الرعاية الحصرية لهم من قبل شركة البقاعي برئاسة محمد البقاعي الذي لم يبخل عليهم بالمؤازرة مشيدين بالوقت ذاته بوقوف السيد مازن مغربي الى جانبهم ودعمه لهم. وشكر خاص الي رئيس بلديه صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس الشبكة الرياضيه في صيدا الحاج حسن الشماس لوقوفه دائما مع ابطال صيدا ولبنان ولم ينسوا تقديم الشكر الى المدربين عبد الكريم النعماني ونور الدين الهبش وبطل لبنان محمد الهبش على تكثيف التدريب والتوجيهات التي دائما تثمر البطولات.

المصدر : صيدا اون لاين

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى