توقيف مدير مدرسة بتهمة اغتصاب أربعة أطفال!

أحال المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار إبراهيم صالح المتهم شريف.ص.ب، مالك ومدير مدرسة في النزهة إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامه بارتكاب جريمة “هتك عرض” 4 أطفال من تلاميذ المدرسة التى يملكها ويديرها.

وأفاد موقع اليوم السابع المصري أن النيابة العامة كانت قد تلقت بلاغًا من أولياء أمور الأطفال المجنى عليهم والمسجلين بتلك المدرسة، حيث اتهموا فى بلاغاتهم مالك ومدير المدرسة بهتك عرض أطفالهم.

وباشرت النيابة على الفور التحقيقات فى الواقعة والبلاغات وذلك اعتبارًا من مساء الثلاثاء الماضى بمعرفة أحمد اليمانى مدير نيابة النزهة، بإشراف المستشار شريف معتز رئيس النيابة.
واستمعت النيابة إلى أقوال آباء المجنى عليهم، وكذلك إلى أقوال الأطفال المجنى عليهم، وانتقل محققو النيابة العامة برفقة الأطفال المجنى عليهم، إلى المدرسة محل الواقعة، حيث باشر المحققون إجراءات المعاينة لمكان الجريمة الذى أرشد عنه الأطفال المجنى عليهم.
كما تضمنت التحقيقات قيام النيابة العامة بعرض الأطفال المجنى عليهم على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبى عليهم، بالإضافة إلى تحريات المباحث وأجهزة الأمن والتي أكدت صحة الواقعة على النحو الوارد بالبلاغات وأقوال الأطفال.
وأفادت والدة أحد التلاميذ أنها لاحظت تغيرا على سلوك نجلها وإصابته بالتهابات وبالكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء الجنسى، وكشفت أن ابنها أخبرها بأن مدير المدرسة اعتدى عليه جنسياً.
وأضاف أولياء الأمور أن الأطفال الثلاثة أكدوا أن صاحب المدرسة اصطحبهم لمكتبه، وأغلق الباب لتعليمهم لعبة “الكارتيه”، وطالبهم بخلع ملابسهم وتعدى عليهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى