جو رعد مغرم ويُفكّر جدياً بالزواج وإنجاب الأطفال.. من هي سعيدة الحظّ؟

فاجأ الفنان جو رعد متابعيه بنشر فيديو خاص به وهو على السرير، يحمل لعبة يعاملها وكأنها طفل صغير، إذ عمد إلى غمره وتقبيله أكثر من مرة، مؤكدا الحنان الذي يمنحه ذلك الملاك الصغير وما يضفيه على حياة أي شخص.

ونشر رعد تغريدة أرفقها مع فيديو اللعبة قال فيها:”تمر الحياة بين حلم وأمنية.. ولا يحدث إلا ما كتب الله لنا ..!عيون تحلم .. وقلب يتمنى .. ورب كريم .. يعطينا فيدهشنا عطاؤه وكرمه”.

وأكد الفنان جو رعد خلال لقاء مع “فوشيا”، أنه يعيش هذه الأيام قصة حب ويفكر جديا في تأسيس عائلة وإنجاب الأطفال الذين هم زينة هذه الحياة.

ولفت الفنان إلى أنه كان يشعر خلال أزمة كورونا بألم بمنطقة الصدر ما دفعه إلى زيارة الطبيب الذي نصحه بالزواج وإنجاب الأطفال وأن هذا الأمر سيساعده كثيرا على تحسين وضعه النفسي، وشاءت الصدفة أن تقدم له صديقة لعبة على هيئة طفل وقالت له ماذا لو كان لديهما طفل في الحقيقة.

وأضاف:”فاطمة كانت مجرد صديقة ولكن الأمور تبدلت اليوم ونحن نحاول الدخول في علاقة جدية قد تؤدي إلى تأسيس عائلة وهذا ما تتمناه والدتي”.

تجدر الإشارة إلى أن جو رعد كان قد نشر سابقا فيديو من الحجر المنزلي أكد خلاله عجزه عن زيارة والدته الأمر الّذي أدخله في حالة من الشعور بالوحدة عبّر عنها في فيديو جديد.

وتحدّث رعد عن الوقاية من كورونا الّتي تفرّق أفراد العائلة الواحدة، فظهر متأثراً وبكى قائلاً: “ما حدا بيعرف قيمة الأهل والأم إلا لمّا يبعدوا”. وتابع “أنا من الصبح بضيق حاسس حالي لوحدي، دقيت لأمي وابكيتلها متل الولد الصغير”.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها ” فوشيا” مع الفنان جو رعد إذ كشف حقيقة ارتباطه ورغبته الشديدة في إنجاب طفل يحمل اسمه.

المصدر : فوشيا

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى