بالصور | زيارة سعادة النائب السيد نواف الموسوي لبلدة الشهابية ولقاء مع الاهالي

تحت عنوان شكرا لأهل الوفا، زار سعادة النائب عن كتلة الوفاء للمقاومة السيد نواف الموسوي بلدة الشهابية مساء السبت في 28 تموز بهدف إجراء لقاء حواري مع الفعاليات والأهالي.

ومن على مسرح البلدية توجه سعادته بتقديم الشكر الجزيل لأهل البلدة على وفائهم الريادي للمقاومة وسيدها والشيء الذي أفرزته صناديق الإقتراع في انتخابات آيار الماضي وفي غير ذلك من المواقف والقضايا الأساسية والمهمة.

بعد الشكر والتقدير، أعرب سعادته عن نيته وسعيه في توفير حلول للمشاكل التي تعاني منها البلدة ووعد بمتابعة العديد من النقاط والمسائل المرفوعة مسبقا من بلدية الشهابية والتي أوكلها للجنة خاصة يتابع معها مباشرة.

وبعدها استمع سعادته إلى أسئلة ومطالب أتت على لسان الأهالي والفعاليات والتي كان لجناب رئيس البلدية الأستاذ الحاج علي ركين الحصة الأكبر منها، حيث توقف الأخير عند أبرز وأهم المشاكل التي تعاني منها البلدة وطلب من النائب الموسوي حلولا لها وعلى رأسها مشاكل الكهرباء، المياه، النفايات وغيرها …

وكان لكلام جناب رئيس البلدية صدى إيجابيا لدى سعادة النائب كونه نابع من شخص متابع لهموم البلدة ومشاكلها حيث وضع يده على أهم الجراح في اللقاء الحواري، مع العلم أن الحوار الذي حصل أظهر وجود تواصل مستمر من قبل بلديتنا ورئيسها مع أصحاب التأثير للمساهمة في إيجاد الحلول اللازمة في شتى الصعد..

نشير إلى أن سعادة النائب الموسوي وعد بأن يكون كعادته خادما للناس وأعرب عن سروره الكبير لوجوده بين أهله وأحبائه في بلدة الشهابية المجاهدة والأبية.

أخيرا، بدورنا كأشخاص ممن حضروا اللقاء، نتقدم بأسمى عبارات الشكر والتقدير والإحترام لسعادة النائب السيد نواف الموسوي ومن خلاله لكل أعضاء كتلة الوفاء للمقاومة، ونقول له بأننا كلنا ثقة بدرايته ومتابعته وحسن تدبيره … كما أن الشكر موصول لرئيس بلديتنا الأستاذ الحاج علي ركين الذي كعادته يتابع كل صغيرة وكبيرة داخل البلدة ويسعى جاهدا من خلال مروحة صلاحياته واتصالاته بتقديم الحلول المناسبة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى