“رجعت ومعي جثة بنتي اللي كانت عم تلعب الصبح”… أم تروي تفاصيل خسارة طفلتها الـ7 أشهر وتطالب وزير الصحة!

روت السيدة فاطمة ناصر الدين، عبر حسابها الخاص على فايسبوك، تفاصيل رحيل طفلتها “رشا شمص” إبنة الـ7 أشهر بعد تعرضها لـ “الشردقة” بحسب ما أبلغها الطبيب، كاشفةً عن تعذر العثور على غرفة عناية فائقة لها إلا بعد عدة ساعات، مطالبة وزير الصحة فراس الأبيض والجهات المعينة بفتح تحقيق بوفاة صغيرتها.

وكتبت :”حسبي الله ونعم الوكيل بمن كان السبب بموت طفلتي ، بهذه الاية الكريمة ابدأ رواية قصتي مع مستشفيات البقاع”، وأكدت أن إبنتها لا تعاني من أي مرض، مشيرةً: “رضعت بنتي الساعة 6 الصبح ودشيتها وقامت تلعب بهالبيت على الـ12 الظهر نامت والساعة 2 إلا عشرة فقدتها بلاقيها نايمة ومرتاحة قلت حرام نايمة مبسوطة ما بدي ازعجه، فالساعة 2:00 بطلع عليها ومتل كأنها ميتة، حملتها وركضت فيها ع المستشفى بلاقي الدكتور بيعطيها للبنت اوكسيجين حتى صار عندها التنفس 100/100 والاوكسجين مية، وبقول لي بنتك متشردقة بالحليب بقلن ما صار هالشي ، بقلولي لا هيدا الصاير وبنتك بدا عناية وبيترك بنتي وبفل”.

وقالت ناصر الدين: “عناية بالهرمل ما في، المهم من الساعة 2 الظهر للساعة 7 المسا ونحن نبوّس ايادي حتى بس يلاقولي سرير لبنتي العم تموت بالمستشفى اخر شي من بعد تدخل الحزب قدروا يحجزولي سرير بالعناية بمستشفى امل الجامعي”.

واضافت في منشورها: “جبنا الاسعاف حتى تنقل بنتي بقلولي ما مننقلا اذا ما راح معها دكتور او ممرضة و لا دكتور ولا ممرضة قبلوا يرافقوا بنتي بالاسعاف ، اخر شي في ممرض بالمستشفى اسمو حسين علوه بيشلح المريول وبقول بالحرف الواحد “….. انا رايح مع هالطفلة المهم منوصل عالمستشفى”.

وتابعت: “بشوفها الدكتور بقلي “من بعد شو جايبتها متأخرين عليها كتير”، بلشولها بالصدمات الكهربائية ساعتين تلاتة بالمستشفى كلا محاولات فاشلة واذ بقلي الدكتور “تبقالنا سلامتك، كان لازم تكون بنتك بالعناية من اربع ساعات””.

وختمت مطالبة بفتح تحقيق بوفاة إبنتها وقالت:”رجعت ومعي جثة بنتي اللي كانت عم تلعب وتركض الصبح… قولولي شو بدي اعمل مين المسؤول عن موتها ؟ هل ماتت بنتي بخطأ طبي؟ او بتقصير مني او تقصير من الطاقم الطبي، ما عم بعرف كيف صار هيك وما عم بقدر اتخايل البيت من دونها… موّتولي بنتي قدام عيوني وبقلولي ماتت بالحليب وبنتي مطعميتها من الساعة 6 الصبح، انا كل لي بطلبوا من وزير الصحة والجهات الامنية التحقيق بقضية ابنتي والسبب 5 ساعات ونحن ندخّل عالمستشفيات حتى بس نقدر نحجز لها سرير بمستشفى ولولا الواسطة ما فاتت وهيدا التأخير كان السبب الرئيسي بموت بنتي.. الله يرحمك يا بنتي انت طلعتي لعند رب ارحم منهم ، خبريه يا رشا عن الذي عملوه فيكِ هو الوحيد اللي بياخدلك حقك يا ماما”.

https://www.facebook.com/fatimau.naserdin/posts/1180554279015359

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى