سرقتا زوجة السفير السعودي في ألبانيا.. وضبطتا في مصر!

قررت نيابة دار السلام جنوب العاصمة المصرية القاهرة حبس خادمتين على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهما بتهمة سرقة 20 ألف يورو وكمية من الألماس والذهب من شقة زوجة سفير السعودية في دولة ألبانيا بمنطقة دار السلام.

وكشفت مباحث القاهرة عن تفاصيل الجريمة عقب تلقي قسم شرطة دار السلام بلاغاً من زوجة سفير المملكة العربية السعودية بدولة ألبانيا فاطمة محمود (47 سنة)؛ باكتشافها سرقة مبلغ مالي 20200 يورو و2500 دولار، وخاتم ألماس، وحلق ألماس، وإسوارة ألماس، وخاتم زمرد، وجنيهات ذهب، وهاتفين محمولين، واتهمت خادمتيها “هالة ولينا” بارتكاب الواقعة.

وأفادت التحريات أن من قام بعملية السرقة هما كل من هالة فضل (27 سنة) ولينا سامي (24 سنة)، وهما عاملتان سابقتان في منزل السيدة فاطمة، وعقب ملاحقتهما تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة”، وتمكنتا من الاستيلاء على مفتاح خزينة حديدية داخل غرفة النوم وسرقة محتوياتها.

وأضافت المتهمتان أنهما قامتا بشراء 4 هواتف محمولة ومكواة وبعض الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات وأدوات التجميل من أموال السرقة، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى