شقي ويشاغب لكنه أكثر الأطفال ذكاء.. من هو مولود هذا البرج؟

لا شك في أنّ ذكاء الأطفال أمر نسبي ومتعلق بعوامل عدة منها الأساليب التي تتبعها المرأة في حملها والتي تساهم في زيادة فرص انجابها لطفل ذكي والأخرى المتعلقة بالعوامل الجينية والوراثية التي يكتسبها الطفل من أهله والتي أكدت الدراسات السابقة أن الأطفال يتوارثون ذكاءهم من أمهاتهم وليس من آبائهم.

لكن للأبراج علاقة وطيدة في ذلك بحيث أن موقع البرج الفلكي يؤثر على طباع الفرد وشخصيته ونسبة ذكائه. فمن الأذكى من بين الأبراج، هل يكون برج طفلك مثلًا؟

إنّه شقيّ ويشاغب أحيانًا ولكنه بشكل عام يتسم بالهدوء والتهذيب، نضجه مبكر ويتميز بمواقفه الإجتماعية التي نادرًا ما نراها لدى الأطفال. إنه برج الثور الذي يتمتع بذكاء كبير يجعل من الصعب أن يعكر صفوه أي شيء، يرفض التدخل فيما لا يعنيه ويصرّ على أن يُترك وشأنه كما وأنه يحب أن يحل مسائله بنفسه من دون تدخل أي أحد على الإطلاق.

ومن جهة أخرى، عليك أن تعلمي أنك إذا واجهت هذا الطفل بالضغط والإكراه رد بعنف وقسوة اما اذا عاملته بلطف عاد من عناده وامتثل الى ما تمليه عليه.

برج الثور من الأبراج التي تتمتع بقدرة على تحقيق التوازن بين عقلها وقلبها ما يجعله يتفوّق في الكثير من المجالات وبخاصة تلك التي تتطلب منه استخدام ذكائه وقدراته الذهنية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى