ضو للفرزلي | يمكن أول بهدلة ما كفّتك!

أشار منسق عام “التجمع من أجل السيادة” نوفل ضو في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، الى أنّه “عندما يعود نائب رئيس مجلس النواب ايلي فرزلي الى التنظير السياسي كصدى لنظام بشار الأسد، وعندما يعود جميل السيّد الى “إدارة” التركيبة الحكومية، فإن نظاماً أمنياً ومخابراتياً سقط في العام ٢٠٠٥ مع رحيل السوريين يكون في طريقه لإعادة إنتاج نفسه خدمة لمشغليه!”.

وأضاف، “ثورة ١٧ تشرين لكم بالمرصاد!”.

وقال في تغريدة ثانية، “آخد عا خاطروا يقبرني إيلي الفرزلي كيف سامي الجميل صنّفوا مع النواب المتواطئين عالناس واللي رافضين يعملوا مصالح شعبن!”.

وتوجه الى فرزلي بالقول، “بس بحبّ قلك إنو سامي الجميل رحمك وكان كتير مهذّب معك! واذا بدك تعرف رأي الناس فيك عن جدّ نزا على شي مطعم! يمكن أول بهدلة ما كفّتك!”.

وتوجه فرزلي في تصريح اليوم الى رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل بالقول،”يا شيخ سامي، اذا سكتنا ولم نرد رب قائل إن السكوت عند الحاجة بيان، ويعتبر انه اقرار وتسليم بما تفضلت به من دور لا يليق بك ولا بعائلتك ولا بكرامتك”.

وأضاف، “هناك مثل يقول “عاشر القوم 40 يوما اما ان تصبح منهم او ترحل عنهم” واذا كنت بالفعل مقتنعا بان هؤلاء زعران، أنصحك بأن ترحل عنهم وألا تبقى دقيقة واحدة في المجلس النيابي، ولا تبرر هذا أنك لا تريد أن تترك المجلس للزعران الباقين ال 125 لان لا فرق بين وجودهم أو عدمه”.

وتابع، ” لذلك ارجو ان تنتبه الى التعابير وان تردد ما يقال دائما: “لسانك لا تذكر به عورة امرئ، فكلك عورات وللناس ألسن”، و”عينك ان ابدت اليك عيبا فصنها وقل يا عين للناس اعين”، و”عاشر بمعروف وسامح من اعتدى وفارق ولكن بالتي هي احسن”، فاذا شئت ان تفارق فلا أسف على الاطلاق بعد هذا الكلام الذي سمعت منك وطبعا الزعران ما كانوا خاضوا معركة تبرئة والدك من تهمة طائرات “البوما”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى