عن المشجع النجماوي علي (40 سنة) … ابن الدوير الجنوبية والد لطفلين اصابته خطرة بعد سقوطه من سقف الملعب ويحتاج لدعائكم

أحمد عيسى _ يا صور

هي دقائق واشتعل فيها ملعب المرداشية في زغرتا بعد انطلاقة مبارة نادي النجمة و السلام.. لكن هذه الدقائق لم تمر بخير على المدرجات..

فلم يكن الحكم العراقي يعلن صفارة الانطلاق حتى اهتز المدرج النجماوي بصوت وقوع!!

مدخل المدرجات صار مسبحاً للدماء لا احد يعلم ما الذي جرى !! فقط كل الذي رصدته عدسة الكاميرات سقوط شاب من سقف المدرجات الى ارضه..

يروي شهود لـ ” موقع يـا صور ” ما حدث :

مع بداية المبارة غص مدرج النجمة بالمشجعين مما دفع ببعض الجماهير بالجلوس فوق اسقف ” الزينكو او النيالون” ، ويشار ان ملعب زغرتا ومدرجاته صغير بعض الشيئ ، وكان من بين هؤلاء الشاب علي حطيط من بلدة الدوير الجنوبية ، والذي ما ان وطئ السقف النيلون حتى تمزق السقف ولم يحتمل الثقل والتدافع ، فهوى علي من اعلى السقف الى الارض.

الاصابة لم تكن سهلة على ابن الـ 40 عاماً والذي تلقاها على رأسه مباشرةً ، حيث حضر الصليب الاحمر على الفور و نقله الى مستشفى سيدة زغرتا و اجريت له الاسعافات الاولية، ومن ثم قد قام وفد من نادي السلام زغرتا برئاسة الاب اسطفان فرنجية بزيارة علي والاطلاع على وضعه، وقبل منتصف الليل تم نقل الشاب المصاب الى مستشفى الساحل في الضاحية الجنوبية.

وفي اتصال مع احد اقاربه لـ ” موقع يا صور ” حدثنا عن الشاب علي حطيط و عن وضعه وحالته :

” علي ابن ال 40 عاماً متأهل وآب لطفلين ، يعمل في احدى شركات النقل في مدينة بيروت وهو من بلدة الدوير الجنوبية و سكان الضاحية .. الاصابة لم تكن سهلة ابداً ان كانت على المستوى الصحي او النفسي لـ علي او لعائلته!!

ويكمل : ” علي من مشجعي النادي القدامى ولا يتونى في متابعة مباريات النجمة اينما اجريت في كل لبنان ، يوم الحادثة ورغم ردائة الطقس ، توجه علي باكراً من الضاحية منطلقاً نحو زغرتا حيث اقيمت المبارة التي جمعت نادي النجمة مع السلام زغرتا وهناك تعرض للحادث الذي اسفر عن كسور في يديه ورقبته وظهره ، اضافة الا ان رأسه لم يسلم فانشق بشكل فظيع.. ”

وعن سؤاله عن تكلفة العلاج والمستشفيات اخبرنا ان عائلة علي دفعت اكثر من مليون ليرة حتى الان ان كان في مشفى زغرتا او حتى الساحل ، مؤكداً انه لم يتكفل اي شخص بدفع التكاليف بحسب الاخبار التي انتشرت !! و من المفترض ان يتدخل المعنيون في نادي النجمة للوقوف مع المشجع المصاب لان العائلة لا طاقة لها على تحمل تكاليف العلاج ..

ويشار الا ان علي سيخضع غداً لعملية صعبة في ظهره وكتفه ويده ، ومن بعدها امامه علاج طويل وسيجبره الجلوس في المنزل ودون عمل..

في لبنان قد يدفع المشجع الثمن باهضاً للهفته وحبه لنادي في دليل كبير على وفاء هذه الجمهور العظيم

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى