عن دولة لبنانية بلا كرامة …. احلام تشتم لبنان للمرة الثانية وتهين طوائفه في ردها على هشام حداد، فهل يتحرك مدعي عام التمييز !!

يبدو أنّ الفنانة الاماراتية أحلام انجرفت بمشاعر العبودية والتبعية تجاه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، التي وظّفتها في حرب أطلقتها ضد الاعلامي هشام حداد، مستخدمة عبارات لاذعة ما استدعى رداً حاداً ومفحماً عليها من حداد بالأمس. هجوم أحلام على حداد لم يهدأ حيث عمدت إلى التعرّض له بالسباب والشتائم لتصل في نهاية الأمر إلى المس بالطوائف في لبنان. وغرّدت أحلام قائلة: “محمد بن سلمان يسواه ويسوى طوايفه، هذا واحد ما يستحي وانشاء الله يرفعون عليه قضية يسجن عمره كله حتى يعرف من هو صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان”.

حداد ردّ في شكل مسهب: “يسواني مش مشكل، بس شو خص طايفتي؟”.

السؤال هنا الى متى ستبقى الدولة اللبنانية بلا كرامة ولا تقدر الا على ابنائها والى متى سيظل القضاء مكبل الايدي تجاه هذه التافهة وامثالها والتي تهين لبنان للمرة الثانية بعدما تعرضت له سابقاً بشكل مهين دون ان يصدر ولو حتى قرار منع دخول بحقها، فهل يتحرك مدعي عام التمييز اليوم ليدعي على احلام لاهانتها مكونات الشعب اللبناني، ام ان الادعاء على هشام حداد ظلماً بحجة تعرضه لمحمد بن سلمان جائز بينما الادعاء على تافهة كأحلام الشامسي التي اهانت لبنان ككل ممنوع وغير جائز !!

(يا صور)

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى