“عيوش ويه ويه”.. طفلة تتحوّل ظاهرة وتشعل مواقع التواصل

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير في السعودية لفتاة ترقص بعفوية في الشارع أثناء غناء شقيقها “عيوشة ويه ويه”، وأثارت هذه الطفلة جدلاً واسعاً وأصبحت حديث الساعة في المملكة، بعدما تحوّلت إلى ظاهرة قام العشرات بتقليدها عبر مقاطع مصوّرة.

وبحسب عبدالله العيسى، شقيق عائشة، فإنّ العروض الفنية انهالت عليها إعجاباً بموهبتها، مشيراً إلى أنها في التاسعة من عمرها، وتدرس في الصف الثالث الابتدائي.  أما عن الفيديو، فقال إنها كانت عائدة من المدرسة بعد يوم دراسي فاستقبلها عند باب المنزل، مردداً معها الأهزوجة “عيوشة ويه ويه”، ما دفعها إلى الرقص العفوي، موضحاً أنه فوجئ بالانتشار الواسع لهذا المقطع العفوي.

من جهة أخرى، قالت مديرة المدرسة الابتدائية الـ29 بالهفوف في منطقة الأحساء، التي تدرس فيها عائشة، إنها أصدرت تعميماً يطالب المعلّمات بعدم تصوير الطالبة داخل نطاق المدرسة.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عشرات الفيديوات لشبّان وشابّات في السعودية وهم يردّدون جملتها الشهيرة ويحاولون تقليدها في الرقص وهزّ الرأس. كما عبّر الروّاد والناشطون في “تويتر” عن رأيهم بظاهرة عيوشة، وأطلق كثيرون النكات التي أصبحت هذه الطفلة جزءاً منها.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى