غسان بن جدو : سنلتزم بأي قرار يصدر عن الحكومة اللبنانية

أكد رئيس مجلس إدارة قناة الميادين غسان بن جدو احترامه لشركة “عرب سات” مؤكداً على الرغبة في التعاون معها متمنيا عليها مراجعة قرار وقف بث قناة الميادين.
وقال بن جدو في مؤتمر صحافي عقده حول قرار “عرب سات” وقف بثها والطلب من السلطات اللبنانية وقف بث القناة “نستغرب اصرار الشركة على احراج الحكومة اللبنانية فيما باتساعها وقت بث الميادين بـ”كبسة زرّ”، مشيرا الى “اننا تبلغنا من وزير الاعلام اللبناني رمزي جريج أن هناك لجنة تدرس ملف قناة الميادين لتتأكد من وجود مخالفة للقوانين اللبنانية أو عدمها”.
وكشف بن جدو ان  جهات عربية راسلت أوروبا وأميركا قبل انطلاق القناة وقالت إن الميادين ستكون معادية للسامية، معتبرا ان  قرار الإيقاف عبر عرب سات كان مفاجئاً وبدون تدرج، وأضاف: “نثمن عالياً تعاطي وزارة الإعلام اللبنانية في هذه القضية”.
وسأل بن جدو: هل هي صدفة أن يأتي القرار مع اندلاع الانتفاضة وفتح الميادين هواءها لها؟ وقال ان “جهة عربية تسخر شركة علاقات عامة للتشهير بالقناة في أوروبا واتهامها بمعاداة السامية”.
وقال بن جدو: “نجدد تمسكنا بسياسة القناة التي أعلناها سابقا ولا نجد حرجنا بأننا ننحاز للمقاومة”، واضاف: “نثمن تعاطي الحكومة اللبنانية معنا وسنلتزم بأي قرار يصدر عنها”.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى