فرنجية لوزير الصحة | نحن الى جانب الوزارة والى جانب مواطنينا

زار وزير الصحة حمد حسن رئيس “تيار المردة” الوزير السابق سليمان فرنجية في دارته بزغرتا، على المبادرة التي أطلقها الأخير منذ شهر في الشمال، معتبرا أنها كانت “مبادرة مبكرة لحماية المجتمع حيث لم يكن لدينا فحوصات “PCR”،

وهذا يدل على الحس الوطني والمسؤولية تجاه أهلنا، وهي ليست غريبة عن سليمان فرنجية”.

وأكد وزير الصحة أن “التعاون كان قائما مع فرنجية وهو قائم وسيبقى قائما لما فيه مصلحة أهلنا ومواطنينا في جميع المناطق اللبنانية”.

من جهته رحب فرنجية، بوزير الصحة وأبدى فرنجية دعمه الكامل للوزير حسن، وقال: “اننا إلى جانب وزارة الصحة والى جانب مواطنينا، اليوم الوعي يزداد اكثر واكثر في هذه المرحلة الخطيرة، خصوصا في هذه المرحلة التي يشهدها العالم ولبنان،

ويجب أن ننتبه لأن لا أحد يمكن أن ينأى بنفسه عن هذا الوباء الذي يمكن ان يتطور وتصبح ارقام الاصابات كبيرة لا يمكن ضبطها”، مضيفاً : “بفضل الاجراءات التي اتخذتها الحكومة ووزارة الصحة ما زلنا تحت المعدل العالمي لكورونا”.

وتابع فرنجية: “ما حصل امر ايجابي يجب ان نكمل به ولا يجب أن نسير بموضة المشي بعكس قرارات الدولة، ولا يعني انحسار الوباء ان الوضع انتهى..”.

ودعا فرنجية المواطنين إلى “التكافل الإجتماعي، فالمرحلة الإقتصادية هي مرحلة حساسة، وإن لم نساعد بعضنا البعض ستكون المرحلة أصعب، ونطلب من جميع الميسورين أن يعيلوا العائلات غير الميسورة”.

وتابع متوجهاً الى ضيفه: “مجيئك غال علينا بما تمثل من سياسة ومن موقعك كوزير للصحة”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى