في لبنان … احبها فوثقت به، وعندما افترقا هددها وإبتزها بصورها !! …. اليكم التفاصيل

ياصور

تلقى مكتب حماية الاتجار بالاشخاص وحماية الآداب معلومات عن قيام ثلاثة اشخاص، هم المتهم وشقيقه وصديقه، بابتزاز فتيات للعمل في مجال الدعارة. واستدعي شقيق المتهم الى التحقيق فنفى علاقته بالامر. ولدى عرض تسجيلات على مسمعه مضمونها قيام احد الاشخاص بابتزاز فتاة وتهديدها بصور وفيديوات اباحية، افاد انها تعود الى المتهم لكون الاخير على خلاف معها، وان كلا منهما لديه صور غير محتشمة عن الآخر، وان المتهم طلب مبلغا من المال بسبب الخلاف بينهما.

اما المتهم فأفاد ان علاقة عاطفية كانت تجمعه بها، الا انهما اختلفا وهدد واحدهما الآخر، مشيرا الى ان التسجيلات صحيحة، وقد هددها عبر الضغط عليها في موضوع صور اباحية عائدة لهما. واضاف انه رفض مسح الصور رغم مطالبتها بذلك، وعرضت عليه 300 دولار لمسحها. وارسل شقيقه لقبض المبلغ موهما اياه بأنه على سبيل الاستدانة، ومبرئا ذمة صديقه في موضوع التحقيق. ونفى علاقته بالدعارة وتهديده اياها للعمل في مجال الدعارة.

وعن قصده بعبارة “بدك تنزلي على الشغل” الواردة في أحد التسجيلات، افاد انه قصد ان يسأل المدعية عما اذا كانت تريد الذهاب الى عملها. وانكر المتهم في التحقيق الابتدائي ما اسند اليه لجهة الاتجار بالاشخاص، مشيرا الى انه كان يسعى الى تدبير عمل لها بعدما تركت عملها. وهي المرة الاولى تلتقط له صور مع فتاة وتعرض عليه محوها مقابل المال.

أما هي فافادت أنها تعرفت الى المتهم حين كان برفقة صديقه. وإثر ذلك توجه الثلاثة الى منزل أهله حيث أمضيا السهرة. ثم اوصلها ورفيقه الى منزلها. بعدها توطدت العلاقة بينهما. ومع الوقت طلب منها اقراضه المال لكونه عاطلا عن العمل. فوافقت سمر على مساعدته ماديا بسبب مشاعرها تجاهه. لكنه راح يطالبها بمزيد من الاموال في وقت كانت تركت عملها هي ايضا. واستمر في مطالبتها، حتى انه طلب منها الاستدانة لتأمين مطلبه، او العمل في مجال الدعارة اذا كانت فعلا تحبه. وما لبث ان عرض عليها ممارسة الجنس مع صديقه. وعندما رفضت أمن لها احد الزبائن لممارسة الدعارة، فما كان منها الا ان اعلمت احد عناصر الامن بالامر، وطلب منها الاخير ان تقول للمتهم انها لن تذهب الى ملاقاة الزبون. ولما فعلت هددها المتهم قائلا: “بعدك ما بتعرفيني”، وارسل لها صورة عبر “الواتساب” تظهر فيها عارية، مهددا اياها بانه سيرسلها الى اهلها. ونفت إقدامها على ممارسة الدعارة، وفسرت قصد المتهم بتوجيه عبارة لها “بدك تنزلي على الشغل” بأنها تسهيل للدعارة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى