في لبنان …”غسّالة” تُنظّف غلّة محمصة

سمر يموت – لبنان 24

كتب موقع لبنان 24 : تسببّت غسّالة بإشكال داخل محمصة في محلّة الطريق الجديدة نتج عنه صفع امرأة والتهجّم على زوجها وضربه بـ”بوكس حديدي” وتكسير المحل وسرقة غلّته.

في التفاصيل أنّ “ط.ق” يملك محمصة في محلّ الطريق الجديدة، وأثناء وجوده في المحلّ مع زوجته التي تعاونه في العمل، فوجئ بالمدعو “ع.س” يدخل المحل وهو بحالة عصبية ويصفع زوجته على وجهها ويضرب الزوج ببوكس حديدي فضلاً عن سرقة غلّة المحلّ وتهديد صاحبه بحرق المحمصة.

تلك الوقائع التي أدلى بها الزوج أمام الأجهزة الأمنية بعد أن نال تقريرا يفيد بتعطيله لمدة خمسة عشر يوما، أفضت إلى تقديمه شكوى ضد الفاعل مشيراً الى ان الأخير كان يحمل مسدسا حربيا على وسطه وأنّه دخل المحلّ مع عدد من الشبان وقاموا بتكسير المحلّ وسرقة غلّته وخلص الى طلب إصلاح الأضرار ودفع بدل علاجه.

استدعي “ع.س” الى التحقيق فأفاد أنّه بسبب خلاف مالي مع الشاكي سببه عدم تسديه ثمن غسّالة كان قد اشتراها منه، حضر الى محلّه بغية استرداد الغسّالة فبدأ صاحب المحمصة يشتمه ويستفزّه فحصل إشكال بينهما وهرج ومرج وتضارب، نافيا أن يكون معه بوكس حديدي وانّما كان يضع خاتما في يده.

وقد تراجع المدعي عن الشكوى مشيراً الى أنّه توصّل مع المدعى عليه لحلّ حبي.

قاضي التحقيق في بيروت فؤاد مراد أصدر قراره الظنّي في القضية طالباً عقوبة السجن حتى سنتين للمدعى عليه وأحاله للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في بيروت.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى