قرداحي لن يستقيل وموقفه لم يتغير

قالت أوساط مقرّبة من وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي للميادين في تعليق على كلام رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، إن قرداحي لن يستقيل وهذا الموقف لم يتغير.

وقالت المصادر اليوم الخميس إن قرداحي بانتظار اتصال من رئيس الحكومة ودعوة للقائه، ليطلع منه حول المواقف التي سمعها من المسؤولبن العرب والأجانب، ولمعرفة ما إذا كانت الاستقالة تقابل بضمانات بـأن مثل هذه الخطوة ستلاقى بإيجابية خليجية.

ورأت المصادر أن “أي استقالة لا تبدل بالموقف الخليجي من لبنان تبقى من دون جدوى”.

المصادر صرّحت للميادين بعد ساعات من كلام لرئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، قال فيه إن تصريحات وزير الإعلام جورج قرداحي أدخلت لبنان في “محظور المقاطعة من قبل السعودية ودول الخليج”.

ودعا ميقاتي “وزير الإعلام إلى تحكيم ضميره واتخاذ الموقف الذي ينبغي اتخاذه وتغليب المصلحة الوطنية”، وقال: “رهاني على حسه الوطني بتقدير الظرف ومصلحة اللبنانيين مقيمين ومنتشرين وعدم التسبب بضرب الحكومة وتشتيتها”.

يذكر أن وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي كان أكّد قبل أيام ثباته على موقفه، مستبعداً استقالته من الحكومة عقب تصريحاته المتعلّقة بالحرب على اليمن والتي أثارت غضب السعودية التي طالبت بسحب سفيرها من لبنان، معلنة إيقاف جميع الصادرات اللبنانية إليها.

المصدر : الميادين

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى