لتخسروا الوزن.. سخّنوا الملفوف في المايكرويف وضعوه على هذه المنطقة

يعد الملفوف من الخضروات الورقية وله العديد من الفوائد الصحية، وهو عبارة عن نبات حولي يكثر انتشاره في منطقة البحر الأبيض المتوسط، كما ينتمي الملفوف لخضراوات العائلة الصليبية، ويعتبر من الخضروات التي يتم تحضيرها بالطرق المختلفة، حيث أنه من الممكن لفها ومن ثم طبخها فتؤكل مطبوخة في هذه الحالة، كما أنه يمكن إضافتها طازجة إلى السلطات، وتدخل في تزيين أطباق الطعام وتحضير الساندويشات وغير ذلك، حيث أنها تمتاز بكونها ذات قيمة غذائية مرتفعة.

وفيما يلي فوائد ورق الملفوف لإزالة الكرش:

يتم استخدم أوراق الملفوف كطريقة طبيعية في إزالة الكرش، وهو من المواد الضرورية التي يجب التركيز عليها في الرجيم لخسارة الوزن.
على الشخص الراغب في أن يتخلص من كرشه نهائياً، إحضار مجموعة من أوراق الملفوف والقيام بتسخينها في المايكرويف، تترك أوراق الملفوف جانباً لكي تبرد لكي تكون درجة حرارتها مناسبة عند وضعها على الجسم.
بعد ذلك يتم القيام برص الأوراق بالشكل الدقيق على المنطقة المراد إزالة الدهون منها، والقيام بتثبيتها بالشاش لضمان عدم تحركها.
تترك الأوراق بهذه الطريقة مدة ليلة كاملة، وستساعد على إزالة الدهون من خلال تحفيز الجسم على التعرق بشكل كبير.
لا تقتصر فوائد الملفوف على هذا الحد فقط، بل يعد من أحد المواد الأساسية في العديد من الحميات الغذائية، ويساهم الملفوف في التقليل من السعرات الحرارية اليومية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى