‘لم أكن لأعود ببنت ثالثة… كان سيطلقني زوجي’ | امرأة تدفع المال لممرضة وعاملة تنظيف في المستشفى لتبديل ابنتها المولودة بصبي !!

“كنت هطلق لو رجعت البيت معايا بنت تالتة، عشان كده اتفقت مع ممرضة وعاملة نظافة على 5 آلاف جنيه وبدلوا بنتي بطفل من الحضانة”، بتلك الكلمات اعترفت ربة منزل بتقديم رشوة إلى ممرضة وعاملة نظافة لتبديل طفلتها الأنثى بطفل ذكر عقب ولادتها بمستشفي قصر العيني، خوفًا من تعرضها للطلاق، إثر تهديد زوجها المستمر لها حال إنجابها بنت مجددا.

“مكنش قدامي حل تاني علشان بيتي ما يتخربش” بهذه الكلمات واصلت المتهمة اعترافها بتفاصيل جريمتها في تحقيقات النيابة العامة، التي نسبت إليها تهم تقديم رشوة والإضرار العمدي بطفلتها والإهمال في رعايتها، وقررت حبسها علي ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام.

وأفادت تحريات المباحث، بأن والدة الطفل الذكر “ن. م.”، 35 عاما، اكتشفت الواقعة لأنها كانت تعرف أنها حامل بطفل ذكر وفوجئت بالممرضة تحضر إليها أنثى وتخبرها بأنها ابنتها، فتوجهت تلك السيدة إلى إدارة تأمين المستشفيات وحررت محضرًا بالواقعة، وأقرت بأن طفلها تم تبديله داخل الحضانة من قبل الممرضة، وأن الإشاعات والفحوصات التي أجرتها قبل الولادة أثبتت أنها حامل في طفل ذكر وليس أنثى.

وأوضحت تحريات المباحث، أن السيدة التي قدمت الرشوة للمرضة بررت جريمتها بأنها تلقت تهديدات بالطلاق من زوجها في حالة إنجابها طفلة أنثى، خاصة أن لديها طفلتين، فلجأت إلي تلك الحيلة لتوهم زوجها بأنها أنجبت ذكرًا خشية طلاقها.

تحفظت المباحث على الممرضة والعاملة والسيدة التي قدمت الرشوة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة للتحقيق معهم بتهمة الرشوة وخيانة الأمانة.

بمواجهة الممرضة أقرت أن الواقعة حدثت بالخطأ وأنها لم تتعمد تبديل الطفلين، وأنها أخطأت في وضع الأسورة الخاصة ببيانات الطفلين عقب ولادتهما، وأنها تمارس مهنة التمريض منذ أكثر من 10 سنوات بأمانة ولم ترتكب أي مخالفات، وأنها بررت لوالدة الطفل الذكر موقفها لكنها فوجئت بها تتمسك بتحرير محضر ضدها.

المصدر : أخبارك

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى