متحرش ينتقم من ضحيته بعد عامين من اعتدائه عليها..عاد وشوه وجهها بآلة حادة انتقاماً لتشهيرها به

تعرَّضت فتاة مصرية لقطع حاد في وجهها، بعدما قام الشخص الذي تحرش بها منذ سنتين، بجرحها بآلة حادة، انتقاماً لتشهيرها به.

سمية طارق، التي عُرفت إعلامياً بـ”فتاة المول”، كانت قد ظهرت مع مقدمة برنامج صبابا، ريهام سعيد، منذ سنتين، لتوضِّح حقيقة الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تُصفَع على وجهها من قِبل شخص حاول التحرش بها.

ولكن عقب بثِّ الحلقة التي ظهرت فيها الفتاة، قامت ريهام سعيد بانتقاد رواية سمية وتكذيبها، من خلال نشر صورٍ شخصية لها على الهواء مباشرة، استطاعت الحصول عليها من هاتف الفتاة، بعدما أعطته الأخيرة لأحد مُعدِّي البرنامج لشحنه، بحسب رواية سمية.

انتشرت الواقعة حينها على الشبكات الاجتماعية، لتتصدر هاشتاغات مهاجمة لريهام سعيد، ومطالبة بتوقيف برنامجها ومنعها من الظهور في أي وسيلة إعلامية، بسبب خرقها لآداب العمل الإعلامي.

وكان المدعو “هاني. أ” المتهم بجرح سمية، قد حكم عليه بالحبس، بتهم التحرش الجنسي والاعتداء على الفتاة بالضرب في القضية رقم 12591 لسنة 2015م.

ولكن فيما يبدو أنه انتقام، قام المتهم بعد سنتين من الواقعة، باستهداف الفتاة مجدداً، ولكن هذه المرة بآلة حادة، ليترك جرحاً غائراً على وجهها، تمت معالجته لاحقاً.

وكانت سمية قد نشرت على صفحتها صوراً لآثار الجرح على وجهها، عقب العملية التي استمرت ساعتين، وكتبت أن الشخص الذي تحرش بها سابقاً في أكتوبر/تشرين الأول، قد خرج بكفالة قدرها 100 جنيه، ليظهر لها فجأة أمس ويجرحها في وجهها بآلة حادة.

وعقب ساعات من الحادثة، استطاعت الشرطة القبض على المتهم، ليعترف بارتكابه الواقعة، حيث قال في تبريره للواقعة: “تربَّصتُ بها لأني كنت متضايق منها، وبعد ما جرحتها ألقيت السلاح في الطريق العام”، بحسب موقع مصراوي.
(هاف بوست عربي)

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى