مفاجأة سارة..هذا ما سيحصل في تطبيق سنابشات قريباً

أعلنت شركة “سناب” المالكة لتطبيق “سنابتشات” الاميركي، المنتشر جدا في صفوف المراهقين، انها ستطرح نسخة جديدة من هذه الخدمة لجذب المزيد من المستخدمين والمعلنين من خلال التركيز على الاهتمامات الفردية.

ووعدت “سناب” التي تعاني صعوبات مالية كبيرة، بنسخة اسهل للاستخدام من خلال الفصل بين ما يبثه “الاصدقاء” والمحتويات الرقمية الصادرة عن ناشرين.

واوضحت على مدونتها الرسمية: “حتى الان تخلط شبكات التواصل الاجتماعي بين الصور والاشرطة الصادرة عن اصدقاء وبين مضامين اتية من المحررين. ويؤدي ذلك الى محو الحدود بين المحتويات المحترفة ومضامين الاصدقاء، مع انعكاسات جانبية غريبة مثل الاخبار الزائفة”.

وقالت الشركة ان النسخة الجديدة من “سنابتشات” ستفصل تاليا بين نوعي المحتويات هذين. فعلى يسار التطبيق ستظهر المحتويات الصادرة عن “الاصدقاء”، والى اليمين المحتويات “المهنية”، فضلا عن اضافات اخرى لجعل الخدمة اقرب الى حاجات كل مستخدم.

وقال رئيس شركة “سناب” ايفان سبيغل في بيان نشر على موقع “اكسيوس” الاخباري، إن هذه التعديلات ستسمح “بتعزيز علاقتنا مع الاصدقاء ومع وسائل الاعلام. وهذا سيعطي ايضا وسيلة افضل للمحررين لنشر محتوياتهم”.

ويهدف التعديل ايضا الى جعل الناشرين يحققون عائدات من خلال منشوراتهم على ما اكدت “سناب”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى