سيدة خدعت زوجها بسبب المال… فبركت تعرّضها للاغتصاب والسرقة

قرّرت النيابة العامة المصرية سجن زوجة بتهمة الادعاء الكاذب وإزعاج السلطات وذلك بعدما خدعت زوجها وادعت بأنها تعرّضت للاغتصاب والسرقة.

وكانت السيدة المصرية قد كذبت على زوجها وأقنعته بأنها تعرضت للاغتصاب والسرقة وذلك كي تبيع “مصاغها” الذهبي والاستيلاء على المال ومنع زوجها من التصرف به.

وقامت السيدة، البالغة من العمر 23 عاماً، بتقديم بلاغ رسمي في محافظة القليوبية، يفيد بتعرضها للاغتصاب والسرقة على يد مجهولين أثناء ذهابها الى الصيدلية، لافتة الى أنها شعرت بحالة دوار عقب الخروج من الصيدلية بعد تناولها “حقنة” من الدواء وركوب “توك توك”.

وأوضحت السيدة في البلاغ أنها لم تشعر بنفسها إلا بعد ساعات بجوار مقلب قمامة، إذ وجدت نفسها مجردة من ملابسها الداخلية. وأضافت أنها ذهبت الى زوجها وأخبرته بأنها تعرضت للاغتصاب على يد مجهولين وتمت سرقة مجوهراتها. عندها شعر الزوج بالقلق حيال ما حصل لها وقرر تحرير محضر رسمي.

وقد اصطحب الرجل زوجته إلى قسم الشرطة، حيث بدأ رجال الأمن والمباحث بالتحريات السرية وجمع المعلومات، لتُكشف الحقيقة في وقت لاحق من خلال شهود عيان أكّدوا أن المرأة تناولت في الصيدلية أدوية طبيعية للغاية لا تؤثر على اتزانها أو وعيها.

وسرعان ما تبيّن أن الزوجة ادّعت الواقعة لبيع مصاغها الذهبي والاستيلاء على المال من دون مشاركة زوجها به أو حصوله عليه لأي غرض.

وقد تفاجأ الزوج أيضاً عندما اعترف خطيب الزوجة السابق بأن الأخيرة اتصلت به، علماً أنه صاحب محل فضيات، وقابلته لتترك معه هاتفها المحمول ومصاغها بحجة سرقته لبيعه.

وقد قررت النيابة العامة سجن المراة، كما توعدها زوجها بتطليقها عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية ضدها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى