ميزة غير مسبوقة في الهاتف الذكي المنتظر…

تعتزم “هواوي” عالمياً إطلاق هاتفها الجديد Mate 10 يوم 16 تشرين الأول الجاري، المزود بشريحة Kirin 970. هذه الشرائح التي طورتها “هواوي” والمخصصة لوظائف الذكاء الاصطناعي في الهواتف المحمولة ستسمح بمعالجة أسرع وعمر أطول للبطارية وحماية أكبر للمستخدم.

توفر شريحة Kirin 970 العديد من المزايا التي لها أثر كبير عل تحسين سرعة وأداء الجهاز، كما أنها تعمل على تحسين أداء الكاميرا في التصوير في الضوء الخافت أو أثناء الحركة، كما تجعلها ذات استجابة وتركيز سريعين.

تعمل شريحة A.I. على تبسيط الحياة اليومية للمستهلك وتمنحه المزيد من الأداء المتميز والاستقرار والخصوصية. وسيلاحظ المستهلك تحسّناً كبيراً في سرعة استجابة شريحة A.I عبر قدرات استشعار قوية توفر بشكل كبير تجربة رائعة للمستخدم. ومن الجدير ذكره أنَّ هذه الشريحة يمكنها التعرف على وجوه الأشخاص، وحتى الحيوانات والنباتات.

وبهذه الميزة تكون “هواوي” قد انضمَّت إلى كل من “غوغل”، “آي بي إم”، “فايسبوك”، “أمازون” و”مايكروسوفت” في مشروع يهدف إلى تغيير طريقة تفاعل المستهلكين مع أجهزتهم.

ترقّبوا اطلاق جهاز الـMate 10 في الـ16 من تشرين الأوّل في مدينة ميونخ، وترقّبوا المزيد عن هذا الهاتف الذكي والثوريّ في الأيام القادمة.

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى