هبة تطلب الخلع | جوزي بيأكل اللحمة نيئة وأنا خايفة يأكلني

أقامت هبة دعوى خلع من زوجها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تحمل رقم 9290 لسنة 2017 مبررة طلبها “جوزي بيأكل اللحمة نيئة وأنا خايفة منه”.

تروي هبة .ع 27 سنة ربة منزل: تزوجت من محمد . م 31 سنة سائق، ويوم الزفاف اكتشفت أنه يأكل اللحمة نيئة عندما طلب مني عدم تسوية اللحمة، واعتقدت وقتها أنه يفضل تسويتها بنفسه ولكني فوجئت بعد الفرح أنه يأكل اللحمة نيئة فشعرت وقتها بالأشمئزاز والخوف.

وأضافت الزوجة: قال لي زوجي “أنا بحب آكل ربع كيلو لحمة نيئة يوميًّا”، ودار بيننا مناقشة وواجهتة أن الإنسان الذي يأكل اللحمة نيئة إنسان غير طبيعي، وكان رده “أنا بحب اللحمة مش مستوية أنا حر”.

وقالت الزوجة: وفي إحدى المرات التي دعينا فيها لتناول الغداء مع أسرتي طلب من والدتي عدم تسوية اللحمة التي سيتناولها، فاستغربت والدتي، وأثناء تناول الغداء شعرت بالنظرات الغريبة من أهلي، وكنت محرجة منهم.

استكملت هبة: تحدثت مع زوجي بأن يعرض نفسه على طبيب نفسي فرفض، وأنا فشلت في إقناعه بذلك، فأسلمت أمري إلى لله وقلت أعيش وأحافظ على بيتي، لأنه لا يوجد إنسان كامل.

وقالت هبة: المشكلة بدأت عندما قام زوجي بإقناعي أن آكل معه اللحمة نيئة، فقلت له: أنت بتحكم علي بالموت، أنت قلت أنك حر وأنا حرة أرفض، فقال لي: “يجب عليك طاعتي” فشعرت وقتها أنه مجنون.

واختتمت هبة حديثها: هربت من زوجي قبل ما يأكلني وذهبت إلى منزل أسرتي، وأقمت دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة.

المصدر : مصراوي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى