هذا الرجل المسن فاز بـ111880 دولار أميركي….فتحولت حياته إلى جحيم

المصدر : سيدتي

تحولت حياة مسن بريطاني معاق إلى كابوس رغم فوزه بجائزة اليانصيب والتي بلغت نحو 80 ألف جنيه إسترليني، ولكن يبدو أن حظه لم يتح له فرصة الاستمتاع كثيراً، لينطبق عليه المثل “المنحوس منحوس”.

وقال “دانيال ميلر”، والمصاب بإعاقة جسدية، إن فوزه باليانصيب “خرَب” حياته، فبعد أن فاز بالجائزة الكبرى في سبتمبر، أنفقها كلها في شهرين، على أولاده الثلاثه وزوجته، إلى جانب شراء الهدايا لأقاربه، والسفر وشراء أغلى الملابس، ليفاجأ بعد ذلك برسالة من “إدارة العمل والمعاشات التقاعدية” تخبره أن معاشه تم وقفه؛ نظرًا لدخول حسابه البنكي مبلغ 80 ألف جنيه إسترليني، ولم يتبق منها سوى سبعة جنيهات ما سبب صدمة للعجوز؛ لأنه كان مصدر دخله الوحيد للسنوات المقبلة.

ويضيف الرجل العجوز: “أعيش الآن كابوسًا، فبسبب اليانصيب لم أعد مؤهلًا لدعم الدخل، أو استحقاقات السكن، ولا تخفيض الضرائب، أو حتى الحصول على المنح الاجتماعية، أخبرتني إدارة العمل والمعاشات بحرماني من كل هذا بعد أن أصبح في حسابي 7 جنيهات إسترلينية فقط”.

وأوضح المتحدث الرسمي لإدارة العمل والمعاشات التقاعدية أنه من المهم جدًا أن يفيد الأفراد بحصولهم على أي مكاسب مادية أخرى؛ لكي لا يتفاجؤوا بالإجراءات ومنعهم من المنافع الاستحقاقية والمعاشات”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى