والد موظفة الجمارك ربى شعبان ( 22 عاماً) يكشف أسباب موتها المفاجئ! …. هل حصل خطأ مميت ؟؟؟

نعت صفحة “أصدقاء المديرية العامة للجمارك” عبر الفيسبوك، المراقب مساعد ربى شعبان (٢٢ عاماً) من بلدة شحيم، والتي توفيت إثر وعكة صحية مفاجئة.

والد ربى باهي الدين شعبان أكَّد في حديث لموقعنا أن ابنته كانت تعاني من وجع في المعدة وتقيؤ بعد عودتها من البحر ما دفعها إلى الإتصال بالدفاع المدني الذي نقلها بدوره إلى مستشفى المقاصد.

وأضاف: ” فور وصول ربى إلى المقاصد ومن دون أي فحوصات أو حتى قياس ضغطها قرر الأطباء أن يخضعوها لعملية غسيل للمعدة”، لافتاً إلى أن ذلك ربما لم يتناسب مع جسدها ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وتابع الوالد المفجوع: ” نقلناها إلى مستشفى اخر، مستشفى بيروت الدولي ولكن حالتها كانت قد تدهورت، حيث قاموا بانعاشها أكثر من مرة من دون فائدة”.

وختم قائلاً: “لا أريد الادعاء على أحد، لا شيء يرجع لي ابنتي”، مضيفاً: “على كل حال هي موظفة في مؤسسة الجمارك وأنا أضع الموضوع في عهدتهم ليتابعوا التحقيقات حتى النهاية”.

في غضون ذلك، أشار قريب الضحية جاد شعبان، إلى أن “الأطباء في مستشفى المقاصد قاموا بحقن ربى بإبرة ليس لديه اي معلومات حولها، سببت لها مضاعفات ظهرت عليها بشكل نوبات عصبية ما دفعهم الى تقييدها بالسرير”.

وأضاف:”لم يعلموا أنها كانت تلفظ أنفاسها الاخيرة”.

وقد أشارت صفحة “أصدقاء المديرية العامة للجمارك”، إلى نشاط ربى واندفاعها في العمل مؤكدةً أنها تميزت بروحها المرحة وذكاءها ومبادرتها السريعة في سبيل الادارة وهي من تولت تنفيذ خدمة “sms” الرسائل القصيرة لتسهيل التواصل مع المواطنين

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى