منوعات

3 مرافقين لكل منهم… موقع شهير يبحث عن 12 متطوعاً للسفر مجاناً حول العالم!

أطلق موقع Airbnb المتخصص في السفر واستئجار المنازل، برنامجاً يتيح لـ12شخصاً السفر مجاناً حول العالم لمدة عام، مع إمكانية اصطحاب كل منهم 3 أصدقاء معهم في الرحلة.

ووفقاً لموقع جريدة “الإندبندنت” البريطانية فإنّ الموقع الشهير أعلن عن برنامج جديد يوفر للمشاركين فرصة السفر مجاناً لمدة عام كامل، حيث يسمح للمتقدمين الناجحين بالعيش في مواقع مختلفة حول العالم.

ويُطلق على البرنامج اسم “Live Anywhere”، ويبدأ تشغيله من أيلول (سبتمبر) 2021 حتى آب (أغسطس) 2022، مع تقديم Airbnb لاقتراحات الإدراج وائتمان الإقامة وبدل السفر والتجارب المحلية.

وسيحصل الأشخاص الذين تم اختيارهم على بدل التنقل ولن يدفعوا الإيجارات، في المقابل، سيتعين عليهم مشاركة خبراتهم والهدف هو أن تحدد Airbnb التغييرات في المنتجات والموارد وأنواع الإقامة المثالية للمسافرين المنفردين أو للعائلات، والمزايا المالية.

ويُتوقع من المشاركين إرسال تقرير إلى الموقع الشهير حول تجربتهم، من أجل تحسين عروضها للرحل الذين يريدون إقامة أطول لتسهيل العمل من بُعد، واستغلالها من أجل تحسين منتجها بشكل أفضل من أجل حياة مرنة وطويلة الأجل.

التسجيل مفتوح على موقع Airbnb حتى 30 من الشهر الحالي، ويجب ألا يقل عمر المرشحين عن 18 عاماً وأن يكونوا مقيمين في أي من الدول التالية: الأرجنتين، النمسا، أستراليا، بلجيكا، كندا (باستثناء مقاطعة كيبيك)، تشيلي، الصين القارية، الدنمارك، دبي، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، إيرلندا، الهند، إيطاليا، اليابان، ماليزيا، المكسيك، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، البرتغال، روسيا، سنغافورة، جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، تايلاند، المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة، كما تتضمن الشروط أيضاً أن يكون المتقدمون يتحدثون اللغة الإنكليزية.

(النهار العربي – إندبندنت)

زر الذهاب إلى الأعلى