35 مليون يورو سنويًا لـ”البرغوث” لإقناعه بالاستمرار مع الكتالوني خلال السنوات المقبلة!

كشفت تقارير صحفية عن رغبة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، في تجديد عقد لاعب الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة الحالية كأقل اعتذار يمكن تقديمه لجماهير النادي الكتالوني، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن إدارة برشلونة تسعى أيضًا لتحصين لاعبها ضد بعض الفرق الأوروبية الساعية وراء ضمه، خاصة أن عقده مع البارسا ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وينوي مسؤولو برشلونة عقد اجتماع خلال الساعات المقبلة مع والد ميسي، الذي يتواجد في إسبانيا للطعن على الحكم بحبسه 21 شهرًا.

ويسعى بارتوميو لتجديد عقد النجم الأرجنتيني بشكل رسمي قبل نهاية الموسم الحالي، وأعرب للمقربين منه عن قلقه من الوصول إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل التوصل لاتفاق يرضي الطرفين ويقضي بتجديد تعاقد البرغوث مع برشلونة.

وكانت الصحيفة ذاتها قد أكدت نية مسؤولي برشلونة تقديم عرض لميسي بقيمة 35 مليون يورو كراتب سنوي لإقناعه بالاستمرار مع الفريق الكتالوني خلال السنوات المقبلة.

ويخوض برشلونة مباراة مصيرية في موسمه حين يواجه ضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد، مساء الأحد المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن مباريات الجولة 33 لبطولة الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف غريمه المتصدر والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى