أخبار الرياضة

7 نجوم عرب يمكنهم إرتداء قمصان ريال مدريد و برشلونة

نجح الجزائري رياض محرز في الظفر بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بينما يعيش المصري محمد صلاح أفضل فتراته الكروية في إيطاليا.

يظل ارتداء قميص ريال مدريد أو برشلونة هو حلم لأى لاعب فهو إنجاز بحد ذاته وفي الآونة الأخيرة ظهر جيل جديد من نجوم عرب قادرين مع التطوير على أن يكونوا ضمن الأفضل في العالم ولم لا قد نراهم في أحد قطبى الكرة الأسبانية.

رياض محرز

ظفر رياض محرز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم وذلك بعد إجتهاد وموهبة ومثابرة ولم يكن ذلك وليد الصدفة فهو نجح في تسجيل 17 هدفا مع ليستر سيتي وله 11 تمريرة حاسمة وهناك اهتمام بالفعل من برشلونة من أجل ضمه.

محمد صلاح

يعيش المصري محمد صلاح أفضل فتراته الكروية في هذا الموسم رفقة روما فهو هداف الغيالوروسي في هذا الموسم بتسجيله 12 هدفا بالإضافة إلى دوره الفعال في صناعة الأهداف فهو لديه 6 تمريرات حاسمة.

حكيم زيايتش

انفجرت موهبة حكيم زيايتش في هذا الموسم مع ناديه تفينتي في الدوري الهولندي وخروجه في الصيف القادم أمر مفروغ منه لا محالة فهو له 17 هدفا وصنع 10 أخرين وساهم في 56% من أهداف فريقه.

وهبي خزري

لم يقدم التونسي وهبي خزري المستويات الرائعة والمتوقعة منه عند انتقاله من بوردو الفرنسي إلى سندرلاند ولكنه يمتلك موهبة وقدرات جيدة تمكنه للعب مع كبار الأندية الأوروبية.

ياسين براهيمي

لن يبقى ياسين براهيمي كثيرا رفقة بورتو البرتغالي خاصة لما يمتلكه من مهارات فردية وقدرات على المراوغة وصناعة الفرص ستكون ميزة لأى فريق أخر ويكون أحد أهم مفاتيح اللعب في المستقبل.

محمد النني

يتميز المصري محمد النني باجتهاده وقدرته على التطور فهو يحسن من قدراته يوما بعد يوم سواء في امكانياته في التمرير ودقته وبناء الهجمات أو حتى قدرته على افتكاك الكرات.

سفيان بوفال

يعد المغربي سفيان بوفال ضمن أفضل لاعبي الدوري الفرنسي في هذا الموسم وخاصة لما قدمه مع نادي ليل من إمكانيات جعلت أندية كبرى تسعى لضمه أمثال ميلان الإيطالي وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى