بالفيديو | نمر يخرج من قفصه ويعض طفلين في السيرك

هاجم نمر متوحش حشداً من الجمهور في إحدى القرى الصينية، بعدما تمكن من الخروج من قفصه، خلال عرض شعبي للسيرك، ما تسبب بإصابة طفلين بجروح طفيفة.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر النمر، وهو يهاجم المتفرجين، الذين سارعوا إلى الهرب من المكان، وسط حالة من الرعب والفوضى، في الوقت الذي حاول مدرب النمر السيطرة عليه وإعادته إلى القفص من جديد، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت تقارير إعلامية محلية في الصين، إن النمر قم بعض طفلين خلال هجومه على الجمهور، وتم نقلهما إلى المستشفى على الفور، ولحسن الحظ كانت جراحهما طفيفة، وخرجا من المستشفى بعد تلقي العلاج المناسب.

وجرى العرض في قرية نيرفين شمالي الصين، يوم 25 تشرين الثاني الجاري، وذلك ضمن مجموعة من المظاهر الاحتفالية التي تشهدها القرية، وأشارت التحقيقات، إلى أن القفص لم يتم تأمينه بشكل جيد عندما وقع الحادث.

وتأتي هذه الحادثة، بعد أيام قليلة، من تعرض رجل مسن لعضة نمر في سرك وسط الصين، كاد أن يفقد معها ذراعه، عندما كان يحاول إطعام الحيوان المفترس، وتمكن المتفرجون من إنقاذ الرجل، عبر ضرب النمر بعصي خشبية طويلة، قبل أن ينقل الضحية إلى المستشفى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى